كرة قدم

سلسلة قرارات نارية من رئيس برشلونة بعد خسارة لقب الدوري الإسباني

محمد محمود - ابوظبي - اتخذ جوان لابورتا رئيس برشلونة سلسلة قرارات نارية عقب خسارة الفريق أمام جيرونا وفوز ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني لموسم 2023/2024.

وتلقى البارسا مساء أمس السبت خسارة قاسية أمام مُضيفه جيرونا، في مباراة ديربي كتالونيا، والتي جمعتهما ضمن منافسات الجولة 36 بمسابقة الدوري الإسباني.

برشلونة

حيث فاز جيرونا بأربعة أهداف مقابل هدفين، وبهذه النتيجة تُوج ريال مدريد رسميًا بلقب الدوري الإسباني للمرة 36 في تاريخه.

بينما تراجع البارسا إلى المركز الثالث بجدول ترتيب الليجا، وأصبح مهدد بالغياب عن بطولة السوبر الإسباني في الموسم المقبل، في ظل احتلال جيرونا المركز الثاني.

رئيس برشلونة ينفذ وعده الشهير.. أبرز اللاعبين مهددين بالرحيل

وفقًا لصحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن عواقب الخسارة أمام جيرونا قد تلقي ببعض اللاعبين الهامين خارج أسوار القلعة الكتالونية، حيث أن رئيس جوان لابورتا على استعداد لتنفيذ وعده الشهير.

جوان لابورتا رئيس برشلونة

حيث سيتم الاستماع للعروض من أجل أراوخو وكوندي، واستمرارية كانسيلو غير مؤكدة، إنيجو مارتينيز هو قائد الدفاع الموسم المقبل، بجانب عودة جارسيا واللعب كقلب دفاع وظهير.

بالإضافة إلى تجديد عقد سيرجي روبيرتو، وخروج أوريول روميو، سيتم وضع فرينكي دي يونج في السوق، والبحث عن لاعب وسط هجومي مثل بيرناردو سيلفا.

وستكون الأولوية الكبرى هي التعاقد مع ارتكاز، كيميتش أو زوبيميندي، التعويل على فيران توريس ولامين يامال غويو بالموسم المقبل، ورافينيا مستقبله مجهول.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا