كرة قدم

نجم الأهلي يُربك حسابات ماتياس يايسله قبل الكلاسيكو أمام الهلال

محمد محمود - ابوظبي - تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضربة قاضية، قبل مواجهته المرتقبة أمام نظيره الهلال، في إطار منافسات بطولة الدوري السعودي “2023-2024”.

ويستضيف ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية «الجوهرة المشعة»، مباراة الراقي أمام نظيره الهلال، المؤجلة من منافسات الجولة الـ28 بدوري روشن السعودي للمحترفين، يوم الإثنين القادم، والموافق 6 مايو الجاري.

الأهلي السعودي

ويدخل الراقي مواجهة الزعيم الهلالي وهو في المركز الثالث من جدول ترتيب المسابقة المحلية، برصيد 55 نقطة، فيما يتصدر الأزرق العاصمي صدارة الجدول برصيد 83 نقطة.

الأهلي يفقد خدمات جابري فيجا قبل الكلاسيكو أمام الهلال

ووفقًا للمعلومات الواردة من صحيفة “https://.com/ariyadhiah/status/1786832337646264485?t=fLq88Bi3L9r2g1CmHJQu2g&s=19” السعودية، فإن المدرب الألماني ماتياس يايسله تلقى خبر صادم، بغياب  لاعب وسط الإسباني جابري فيجا، عن مواجهة الكلاسيكو أمام الهلال؛ بسبب عدم اكتمال جاهزيته.

وتابعت الصحيفة، إلى أن فيجا يخضع حاليًا لبرنامج تأهيلي أوشك على نهايته، حيث يتضمن تدريبات بالكرة على أرضية الملعب دون أن يشارك في التدريبات الجماعية، حيث يعاني من إصابة في المفصل، تعرض لها خلال مواجهة الأخدود بالجولة الـ20 من الدوري.

الراقي

وخلال الفترة الأخيرة، كان المدرب الألماني يتابع حالة فيجا، على أمل لحاقه بمواجهة الهلال، قبل أن يتأكد غيابه رسميًا عن المباراة، الأمر الذي مثل ضربة قاضية لآمال يايسله.

وينتظر حاليًا معرفة موقف النجم الإسباني من مواجهة الشباب، بالجولة الـ31 من عمر المسابقة المحلية، حيث من المقرر أن يواصل برنامجه التأهيلي، على أن يخضع لتقيّم طبي ولياقي لتحديد إمكانية مشاركته أمام الليوث.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا