الارشيف / كرة قدم

نتائج مباريات الهلال قبل مواجهة العين بإياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا – آخر 5 مواجهات

محمد محمود - ابوظبي - تعرف على نتائج مباريات الهلال قبل مواجهته الحاسمة والهامة أمام نظيره العين الإماراتي، في إطار منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، وذلك خلال آخر 5 مواجهات خاضهتها الكتيبة الزرقاء، في مختلف المسابقات.

ويتأهب الفريق الأزرق بقيادة مدربه البرتغالي خورخي خيسوس، لمواجهة نادي العين الإماراتي، حيث سيحل الأخير ضيفًا على أرضية ملعب “المملكة أرينا”، مساء غدٍ الثلاثاء، في إطار فاعليات إياب الدور نصف نهائي من بطولة دوري أبطال آسيا “2023-2024”.

نتائج مباريات الهلال

وتلقى الزعيم ضربة قوية عقب هزيمته لمباراة الذهاب والتي جمعته مع الفريق البنفسجي على ملعب هزاع بن زايد، لينتهي اللقاء بنتيجة (4-2)، الأمر الذي تسبب في كسر سلسلة انتصارات الزعيم المتتالية والتي بلغت 34 مباراة.

ولذلك، فإن التقرير التالي يلقي الضوء على نتائج مباريات الهلال قبل مواجهة العين بإياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا – آخر 5 مواجهات.

نتائج مباريات الهلال قبل مواجهة العين بإياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا – آخر 5 مواجهات

المباراة النتيجة البطولة
العين ضد الهلال (4-2) للعين  دوري أبطال آسيا
الاتحاد ضد الهلال (4-1) للهلال كأس السوبر السعودي
الهلال ضد النصر (2-1) للهلال كأس السوبر السعودي
الخليج ضد الهلال (4-1) للهلال الدوري السعودي
الهلال ضد الأخدود (3-0) للهلال الدوري السعودي

 

الزعيم

موعد مباراة الهلال القادمة

يستضيف الزعيم نظيره العين الإمارتي، غدًا الثلاثاء الموافق 23 إبريل الجاري، على ملعب المملكة أرينا، في إطار منافسات مباراة الإياب للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

على أن تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والعاشرة بتوقيت الإمارات.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا