الارشيف / كرة قدم

فالفيردي يسخر من برشلونة بتصريح مثير

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

محمد محمود - ابوظبي - علق الأورجوياني فيدي فالفيردي، نجم ريال مدريد الإسباني، عن موقفه من تحقيق فريقه للقب دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى سخريته من غريمه التقليدي برشلونة.

وفي حال حصد ريال مدريد للقب دوري أبطال أوروبا، ستكون هذه المرة الخامسة عشر في تاريخ النادي، والثانية على التوالي.

ريال مدريد

ويستعد ريال مدريد  لمواجهة نظيره خيتافي، غدًا السبت، في إطار منافسات الجولة الـ34 من بطولة الدوري الإسباني، لتبدأ الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

فالفيردي يسخر من برشلونة بتصريح مثير

فالفيردي
فالفيردي يسخر من برشلونة بتصريح مثير

وخلال تصريحات صحفية، قال النجم الأورجوياني: ” إن تحقيق لقب دوري الأبطال للمرة الـ15 ليس مميزًا، ما سيكون مميزًا هو الفوز به مرة أخرى مع ريال مدريد ورؤية الرقم على قميصي”.

وأردف:” مواجهة خيتافي ستكون إعدادًا جيدًا لمواجهة السيتي، نسعي لتحقيق الفوز، ليست لدينا ثقافة الهزيمة، سنلعب جميع المباريات القادمة من أجل الفوز، كما أن مباريات الليجا ما زالت مهمة للفريق”.

برشلونة
برشلونة

وأكمل: ” ندرك جيدًا بأن المنافسة على الليجا أصبحت شبه مستحيلة، ولكن ما نهتم به الآن دوري الأبطال، إنها البطولة الأقوى على سبيل الأندية بكل تأكيد وليست مسابقة الدوري فحسب”.

في إشارة منه إلى أن فريقه يتفوق هذا الموسم عن برشلونة، وأن بطولة الدوري الإسباني ليست بقدر أهمية بطولة دوري أبطال أوروبا، ولا مانع من تتويج برشلونة بها، وأن غاية الميرنجي الأسمى حصد اللقب الأوروبي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا