الارشيف / كرة قدم

كريستيانو رونالدو يفاجئ جماهير النصر قبل لقاء الخليج بـ الدوري السعودي

محمد محمود - ابوظبي - تلقت جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مفاجأة سارة بشأن الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، قائد العالمي، وذلك خلال الاستعداد لمواجهة نادي الخليج في الدوري السعودي.

ومن المقرر أن تقام مباراة النصر أمام الخليج يوم السبت القادم، والموافق 27 إبريل الجاري، على ملعب محمد بن فهد، في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

النصر السعودي

ويغيب صاروخ ماديرا عن المشاركة مع النصر مؤخرًا، بسبب حالة الطرد التي تعرض لها عقب تلقيه بطاقة حمراء خلال مواجهة النصر أما الهلال بنصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي.

كريستيانو رونالدو يفاجئ جماهير النصر قبل لقاء الخليج بـ الدوري السعودي

ووفقًا لما رذكره الصحفي الشهير، https://.com/a_altamimi11/status/1781720147650093329?t=ednCqJ5kq5lcV0xOkUf2UA&s=19، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، فإن الدون سيعود إلى تشكيل العالمي رسميًا، خلال مواجهة الخليج في الجولة الـ29 من دوري روشن للمحترفين.

كريستيانو رونالدو

ترتيب النصر في جدول مسابقة الدوري السعودي

يحتل نادي النصر المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 68 نقطة، بعد خوض 28 لقاء، نجح في الفوز في 22 لقاء، بينما تعادل في 2، فيما تلقى لاعبوه 4 هزائم.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا