الارشيف / كرة قدم

بث مباشر إنتر ميامي ضد ناشفيل بالدوري الأمريكي

محمد محمود - ابوظبي - بث مباشر إنتر ميامي ضد ناشفيل والتي من المقرر أن تقام اليوم الأحد 21 أبريل من عام 2024، وذلك في إطار مباريات الجولة العاشرة من الدوري الأمريكي لكرة القدم.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الواحدة صباحا بتوقيت القاهرة والثانية صباحاً بتوقيت مكة المكرمة وذلك على أرضية ملعب درايف بينك استاديوم.

ويمتلك فريق إنتر ميامي العديد من اللاعبين الكبار في عالم كرة القدم في صفوف الفريق على رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي و جوردي ألبا بالإضافة إلى بوسكيتس وكذلك المهاجم المخضرم لويس سواريز.

يحتل فريق ميامي المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الأمريكي لكرة القدم، حيث لعب الفريق 9 مباريات حتى الآن ويحتل بهم صدارة الترتيب برصيد 15 نقاط بالتساوي مع ريد بولز ولكن لعب ريد بولز مباراة اقل.

ويقع فريق ناشفيل في المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الأمريكي وذلك برصيد 7 نقاط نجح الفريق في تحقيقهم من خلال 7 مباريات خاضها حتى الآن في الدوري الأمريكي.

إنتر ميامي

بث مباشر إنتر ميامي ضد ناشفيل في الدوري الأمريكي

يمكنكم مشاهدة مباراة إنتر ميامي ضد ناشفيل في الدوري الأمريكي لكرة القدم، عبر قناة BeiN sports .

كما يمكنكم متابعة أحداث مباراة إنتر ميامي ضد ناشفيل في الدوري الأمريكي، من هنا.

إنتر ميامي

أين يمكنني بث مباشر إنتر ميامي ضد ناشفيل ؟

تشهد مباراة ميامي ضد ناشفيل اهتمام واسع جماهيريا وإعلاميا حيث يمتلك الفريق الأول بعض من النجوم الذي لديهم متابعه كبيره ويحرص عشاق كرة القدم على مشاهدتهم وبكل تأكيد على رأسهم الأسطورة ليونيل ميسي.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا