الارشيف / كرة قدم

ردود أفعال جماهير ليفربول على أداء محمد صلاح بعد مغادرة الدوري الأوروبي

محمد محمود - ابوظبي - شاهد ردود أفعال جماهير نادي ليفربول الإنجليزي على أداء الدولي المصري محمد صلاح نجم الفريق الأول لكرة القدم، وذلك عقب مغادرة بطولة الدوري الأوروبي.

ليفربول

التقى الريدز مساء الخميس مع نظيره فريق أتالانتا الإيطالي، وذلك في إطار دور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي 2023-2024.

الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين ضمن الدور ذاته، إنتهت بفوز أتالانتا بنتيجة ثلاثية نظيفة على حساب الليفر في ملعبه أنفيلد.

بينما شهدت أرضية ملهب جيويس عُقر دار النادي الإيطالي، تقدم الفريق الإنجليزي بهدف وحيد خلال لقاء العودة أحرزه مو صلاح عن طريق ركلة جزاء.

وهكذا ودّع فريق الريدز فعاليات مسابقة الدوري الأوروبي بشكل رسمي، بينما نجح نظيره أتالانتا في التأهل لدور نصف النهائي من البطولة.

ردود فعل جماهير ليفربول على أداء محمد صلاح

وعقب اقصاء الليفر من منافسات الدوري الأوروبي، شنّت الجماهير حملة انتقادات واسعة ضد قائد منتخب مصر، حيث اتهموه بسوء المستوى على الرغم من تسجيله هدف.

محمد صلاح

ونشر أحد المشجعين الأجانب عبر منصة “إكس – تويتر سابقًا” عن صلاح، الآتي: “حان وقت الرحيل، شكرًا لك محمد”.

وأضاف آخر: “حان الوقت لطرح سؤالك هل حان وقت بيع محمد صلاح؟”.

فيما علق أحدهم: “كان ولاء يورحن كلوب لبعض اللاعبين هو سبب سقوطه خلال فترة وجوده في الليفر. لم تكن هناك حاجة لإحضار جوتا. في الواقع لقد لعب كيرتس جونز المباراة بأكملها هو. جرافينبيرش أفضل عندما تكون الكرة عند قدميه. على محمد صلاح أن يرفع رأسه خجلاً”.

وأتم الأخير: “يحتاج يورجن كلوب إلى التفكير حقًا في إبقاء محمد صلاح على مقاعد البدلاء، فهذا الرجل كلفنا الكثير مؤخرًا”.

 

 

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا