كرة قدم

تشكيل الهلال الرسمي لمواجهة العين بـ دوري أبطال آسيا

محمد محمود - ابوظبي - أعلن البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة العين بدوري أبطال آسيا، على ملعب “هزاع بن زايد”.

موعد مباراة الهلال ضد العين بـ دوري أبطال آسيا

وتقام مباراة الفريقين، غدًا الثلاثاء والموافق 16 أبريل الجاري، في إطار منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2024، على ملعب هزاع بن زايد.

على أن تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية، والساعة الثامنة بتوقيت الإمارات، والسابعة بتوقيت مصر.

الهلال السعودي

ونجح الأزرق السعودي في التأهل إلى الدور نصف نهائي لبطولة دوري أبطال آسيا، بعد أقصى نادي الاتحاد في مباراة ربع النهائي، بينما تأهل فريق العين على حساب فريق النصر السعودي في المسابقة الآسيوية.

ويدخل الزعيم مواجهة الليلة، وهو يفقد خدمات كل من: “الصربي ألكسندر ميتروفيتش “للإصابة”، وحبيب الوطيان “للإصابة”، وناصر الدوسري “للإصابة”، ومتعب المفرج “لعدم جاهزيته”.

الزعيم

تشكيل الهلال الرسمي لمواجهة العين بـ دوري أبطال آسيا

أعلن البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزعيم السعودي، عن تشكيل فريقه الأساسية لمواجهة الفريق البنفسجي، ضمن مجريات البطولة الآسيوية، بملعب هزاع بن زايد، بتشكيل مكون من:

-حراسة المرمى:  العويس.

– خط الدفاع: ياسر الشهراني – خاليدو كوليبالي – علي البليهي – سعود عبد الحميد.

– خط الوسط: روبين نيفيز – سافيتش – مالكوم

– خط الهجوم:  سالم الدوسري – صالح – ميشايل ديلجادو.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا