كرة قدم

غيابات الهلال عن مواجهة العين بـ دوري أبطال آسيا

محمد محمود - ابوظبي - يعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، من غيابات في صفوفه، وذلك في ظل استعداده لمواجهته المرتقبة أمام نظيره العين الإماراتي، في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا “2023-2024”.

ويحل الزعيم السعودي ضيفًا على نظيره العين الإماراتي، مساء غدٍ الثلاثاء، الموافق 16 أبريل الجاري، على أرضية ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

الهلال

ونجح الأزرق في التأهل إلى الدور نصف نهائي لبطولة دوري أبطال آسيا، بعد أقصى نادي الاتحاد في مباراة ربع النهائي، بينما تأهل فريق العين على حساب فريق النصر السعودي في المسابقة الآسيوية.

غيابات الهلال عن مواجهة العين بـ دوري أبطال آسيا

ووفقًا للمعلومات الواردة من صحيفة “الميدان الرياضي” السعودية، فإن هناك الزعيم يعاني من العديد من الغيابات المؤثرة عن صفوفه وذلك خلال مواجهة العين الإماراتي.

وذكرت الصحيفة السعودية، أن غيابات الهلال تتمثل في: “الصربي ألكسندر ميتروفيتش “للإصابة”، وحبيب الوطيان “للإصابة”، وناصر الدوسري “للإصابة”، ومتعب المفرج “لعدم جاهزيته”.

الزعيم

كما يغيب أيضًا النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، والذي أكدت تقارير سابقة، على أنه قد خرج من قائمة الزعيم المحلية والقارية، بسبب معاناته من قطع في الرباط الصليبي.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا