الارشيف / كرة قدم

جميع أرقام محمد صلاح ضد مانشستر يونايتد بكل المسابقات

محمد محمود - ابوظبي - نتعرف على أرقام محمد صلاح ضد مانشستر يونايتد بكل المسابقات من خلال التقرير التالي حيث سنقوم بسرد كل ما قدمه اللاعب المصري أمام مانشستر يونايتد في مختلف المسابقات. 

يعد اللاعب المصري من أهم لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول ، وهداف الفريق الأول وقادر على صناعة الفارق في كل ثانية له على أرضية الملعب ودائماً ما يتمكن من تسجيل الأهداف وتقديم التمريرات السحريه لزملائه في مختلف المباريات.

وأصبح اللاعب المصري اهم لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإنجليزي خلال السنوات الماضية بما فيهم الموسم الحالي حيث أصبح هو معشوق جماهير الفريق الأول الذي يتمكن من جلب الانتصارات والسعادة إليهم.

كم عدد أهداف محمد صلاح ضد مانشستر يونايتد ؟

أصبح محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول ، بمثابة كابوس يطارد مانشستر يونايتد في كل مباراة تجمع بين الفريقين سواء كان الإنتصار فيها للريدز أو المانيو غالبا ما سيقوم اللاعب المصري بصناعة الفارق.

وتتحدث أرقام محمد صلاح ضد مانشستر يونايتد عنه حيث تمكن من تسجيل 12 هدفاً في إجمالي المباريات التي خاضها اللاعب المصري ضد المانيو ولذلك أصبح أي مديراً فنياً للمانيو يركز على أولا على كيفية إيقاف اللاعب المصري.

وخاض محمد صلاح حتى الآن ضد مانشستر يونايتد بمختلف المباريات 14 مباراة نجح خلالهم في صناعة الفارق والتميز بشكل دائم.

وتسجيل 12 هدفاً في 14 مباراة خاضها حتى الآن ضد الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد يعد رقماً كبيراً تمكن صلاح من صناعته أمام فريق كبير بحجم المانيو.

أرقام محمد صلاح ضد مانشستر يونايتد

ونستعرض من خلال الجدول التالي أرقام محمد صلاح ضد مانشستر يونايتد في مختلف المسابقات:

المباريات الأهداف تمريرات حاسمه الفوز الخسارة تعادل
الدوري الإنجليزي   12  10  4  6   2  4
كأس الاتحاد الإنجليزي  2   2  –  –   2  –
الإجمالي  14  12  4  6  4  4
Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا