الارشيف / كرة قدم

غيابات الأهلي ضد سيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

محمد محمود - ابوظبي - نتعرف على غيابات الأهلي ضد سيمبا التنزاني بالمباراة التي ستجمع بين الفريقين في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم. 

ويواجه المارد الأحمر نظيرة سيمبا التنزاني غداً في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة وذلك ضمن مباريات إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

ونجح المارد الأحمر في تحقيق الفوز على نظيرة سيمبا التنزاني خارج الديار بهدف دون رد في دور الذهاب لتصبح مهمة المارد الأحمر سهلة بعض الشئ في لقاء الغد حيث يكفيه التعادل لضمان التأهل إلى الدور القادم من بطولته المفضلة.

ويفتقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر لخدمات محمد الشناوي الذي يغيب عن الفريق منذ فترة بسبب إصابة في الكتف وكذلك إمام عاشور لنفس سبب الإصابة كما أن أليو ديانج يغيب عن مباراة الغد بسبب الإصابة في غضروف الركبة.

ويبتعد أيضا عن المشاركة مع المارد الأحمر ياسر إبراهيم بسبب إصابته بتمزق العضلة الخلفية، كما أنه يغيب كريم وليد عن الفريق بسبب إصابته برشح في الركبة، بالإضافة إلى تواجد عمر كمال و محمود الزنفلي ضمن غيابات الأهلي ضد سيمبا وذلك بسبب عدم القيد بقائمة الفريق الإفريقية.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا