الارشيف / كرة قدم

تعليق قوي من رئيس الأهلي عقب الفوز على الاتحاد بالديربي

محمد محمود - ابوظبي - تحدث خالد العيسي، رئيس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الفوز الثمين الذي حققه فريقه أمام غريمه التقليدي نادي الاتحاد، في المباراة التي جمعت الفريقين بالدوري السعودي.

وأقيمت منذ قليل مباراة الفريقين، في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي أقيمت على أرضية ملعب الملك عبدالله الدولي، وانتهت بفوز الراقي بهدف دون رد.

الأهلي السعودي

وبهذا الفوز، نجح الراقي في رفع رصيده من النقاط إلى النقطة51، ليظل محتفظًا من تواجده في المركز الثالث بجدول ترتيب مسابقة دوري روشن السعودي، فيما تجمد رصيد الاتحاد عند النقطة 46، ليظل في المركز الرابع من ذات الجدول.

تعليق قوي من رئيس الأهلي عقب الفوز على الاتحاد بالديربي

وفي هذا السياق، تحدث خالد العيسي، خلال تصريحاته عبر صحيفة “الميدان الرياضي”، قائلًا: “الفريق قدم مباراة كبيرة اليوم أمام نادي الاتحاد”.

وواصل: “استحق الانتصار بكل تأكيد، الفريق يمتلك لاعبين على أعلي مستوي في كافة المراكز، ونجح في النهاية في تحقيق الفوز في مباراة اليوم، وحصد النقاط الثلاث”.

الراقي

وأضاف رئيس الراقي: “على الرغم من الغيابات التي تواجه الفريق، إلا أنه نجح في هذا الأمر والفوز على الاتحاد، أهنئ اللاعبين بالفوز في المباراة”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا