الارشيف / كرة قدم

صفقة ريال مدريد الجديدة يغازل كيليان مبابي

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - ظهر نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني في المؤتمر الصحفي أثناء تقديمه كلاعب جديد للنادي بعد عودته للفريق عقب انتهاء إعارته مع ميلان الإيطالي.

وقد تمت إعارة إبراهيم دياز إلى ميلان الإيطالي في صيف 2021 مع احتمالية بيعه ولكن قرر النادي إعادته لصفوف الفريق بعد نهاية إعارته وذلك بعد رحيل العديد من لاعبي اللوس بلانكوس.

وفي المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه كلاعب في الفريق تحدث دياز عن رحيل بنزيما وأسينسيو قائلاً أنهم لاعبان عظيمان وهذا يزيد الضغط عليهم بالإضافة إلى أن ريال مدريد فريق عظيم يقدم دائماً أن تقدم أفضل ما عندك.

ابراهيم دياز

وأكمل ساعدتني الثلاث سنوات التي قضيتهم في ميلان كثيراً أصبحت ناضج أكثر داخل الملعب وخارجة مؤكداً أن الجماهير سترى إبراهيم في ثوبة الجديد خلال الموسم المقبل.

وأضاف أنه محظوظ لانه يستطيع اللعب بقدمية اليمنى واليسرى وهذا يساعده علي اللعب في أي مركز مشدداً أن المركز المفضل بالنسبة له هو المركز الذي يضعه المدير الفني فيه.

وتابع عن المنافسة بينه وبين رودريجو الأمر لا يتعلق بالمنافسة لكننا زملاء ونريد الأفضل للفريق مشدداً أن رودريجو لاعب موهوب ومميز.

ريال مدريد
ريال مدريد

إبراهيم دياز فخور بـ انضمامي إلى ريال مدريد

واستكمل أنه فخور بانضمامه لقائمة المنتخب الإسباني مضيفاً إن هذا ليس الوقت المناسب للتحدث عن المنتخب.

وشدد أن أسينسيو لاعب رائع وزميل جيد في الفريق مضيفاً أن هذا الحديث لا يتعلق بكونه بديل لأسينسيو.

وعن سؤاله عن قدوم مبابي نجم باريس سان جيرمان  قال لا اعتقد أن هذا الوقت المناسب الآن هو يوم عودتي للفريق وسأكون سعيد بماجئ أي شخص لريال مدريد

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا