الارشيف / كرة قدم

بسبب خليفة ميسي .. استياء كبير بين جماهير الاتحاد!

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - تسبب أحد أبرز النجوم في صفوف المنتخب الأرجنتيني والذي يُلقب بـ”ميسي الجديد”، في حالة عارمة من الحسرة والاستياء بين جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

ويأتي الاتحاد في المركز الرابع في جدول ترتيب مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 43 نقطة، وبفارق 25 نقطة عن نادي الهلال المتصدر للترتيب.

العميد

بسبب خليفة ميسي .. استياء كبير بين جماهير الاتحاد!

شهدت مباراة الأرجنتين ضد منتخب المكسيك تحت 23 عامًا، مشاركة ماتياس سولي، نجم فروسينوني المُعار من يوفنتوس، والملقب بـ”ميسي الجديد”.

وظهر سولي خلال المباراة بمستوى متقدم، حيث نجح في تسجيل هدفًا رائعًا في شباك المكسيك، لينتهي اللقاء بنتيجة (4-2)، دفع ذلك الأمر إلى تحسر جماهير العميد على الموهبة التي ضاعت من بين أيديها.

وفي وقت سبق، قدمو إدارة الاتحاد عرضًا إلى النادي الإيطالي من أجل التعاقد مع سولي، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ولكن فشلت المفاوضات.

الاتحاد
بسبب خليفة ميسي .. استياء كبير بين جماهير الاتحاد!

وفي هذا السياق، علق سولي قائلًا: “نعم، أرادوني في السعودية، لكن رفضت العرض وكنت ضد الانتقال هناك، أريد أن أحظى بالفرصة مع يوفنتوس ولكن حُلمي هو اللعب في البريميرليج يومًا ما، دوري رائع”.

وتداول مشجعي العميد السعودي، مقطع فيديو للهدف الذي سجله صاحب الـ20 عامًا، في مرمى المكسيك، متحسرين عن الموهبة التي ضاعت من بين أيدي الفريق.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا