الارشيف / كرة قدم

مفاجأة لـ كريستيانو رونالدو .. تعليق ناري من نجم الأهلي والاتحاد الأسبق

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - أطلق نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والاتحاد السابق، تصريحات دافع من خلالها عن كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر ومنتخب البرتغال، نظير الهجوم الأخير الذي تعرض له.

ويأتي الهلال في صدارة جدول ترتيب مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين للموسم الرياضي الحالي، برصيد 68 نقطة، فيما يأتي خلفه نادي النصر بالمركز الثاني، برصيد 56 نقطة، أما عن الأهلي فيأتي في الثالث وخلفه نادي الاتحاد في الرابع.

النصر

مفاجأة لـ كريستيانو رونالدو .. تعليق ناري من نجم الأهلي والاتحاد الأسبق

تحدث إبراهيم هزازي، لاعب الأهلي والاتحاد السابق، خلال حواره مع صحيفة “الرياضية” السعودية، قائلًا: “لو أنني مثلت أحد أندية الرياض، الهلال أو النصر، لحصلت على حماية مختلفة، لديهم ظهير إعلامي قوي ولا يتم تفضيل أي الناديين على الآخر، للأسف لم أحصل على التقدير الكافي لأنني لم ألعب لأي منهما”.

وتابع: “وجود الزعيم والعالمي مهم للسعودية وبكيت كثيرًا عندما هبط الأهلي لدوري الدرجة الأولى لأنه النادي الذي قدمني للجمهور وله فضل كبير عليّ مهما حدث”.

وأكمل: “أدافع عن كريستيانو رونالدو، لأنني ظُلمت كثيرًا مثلما يتعرض له، نعم رونالدو أخطأ بالحركة التي قام بها، ولو قام أي لاعب آخر بنفس الأمر لما قامت الدنيا بهذه الطريقة”.

واستكمل: “عندما دافعت عنه تم تشخيص الأمر معي، كل ما قلته إنها حركة عادية في ملاعب كرة القدم، أنا لا أكره الهلال، وعندما سألني أخي نايف نصحته بأن يلعب للأزرق ولم يسمع كلامي، لكني أحب عقليات جماهير النصر”.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

وواصل: “لم أكره الأهلي تمامًا، نعم انتقلت إلى الاتحاد عنادً في أشخاص داخل الأهلي، والعميد له مكانة كبيرة في قلبي سواء النادي أو الجمهور الذي وقف معي في أسوأ ظروفي”.

وأتم: “يجب أن أرد لهم ذلك بكل كرم وأدب وإحسان. وللعلم وجدت مضايقات في الفترة الأخيرة داخل العميد، لكن هذا النادي له مني ألف تحية”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا