الارشيف / كرة قدم

نجم النصر السابق يكشف بديل كريستيانو رونالدو.. ومفاجأة لـ ثنائي الهلال

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - أطلق النجم السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، تصريحات قوية تحدث خلالها عن بديل الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو مع العالمي، كما فاجئ ثنائي الهلال بأمنتيه.

ويحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين “2023-2024″، برصيد 56 نقطة، وذلك بعد مرور 24 جولة منذ انطلاق البطولة، نجح في الفوز بـ18 لقاء بينما تعادل في 2، وخسر 4.

النصر

نجم النصر السابق يكشف بديل كريستيانو رونالدو.. ومفاجأة لـ ثنائي الهلال

وخلال تصريحات لبرنامج “بريك مع عبدالعزيز”، قال إبراهيم العيسى، نجم فريق الكرة السابق بالعالمي، أشار إلى أن النجم السنغالي ساديو ماني، لم يقدم أي شئ للعالمي هذا الموسم.

وتطرق العيسى للحديث عن أمنيته الخاصة بأصفر الرياض، حيث كشف عن رغبته في انتقال الدولي السعودي سالم الدوسري إلى صفوف العالمي واللعب بقميص الأصفر، بالإضافة إلى حارس الهلال، المغربي ياسين بونو.

وذكر أيضًا، إلى أن كتيبة البرتغالي لويس كاسترو، ليست في حاجة إلى مهاجم في ظل تواجد الأسطورة كريستيانو رونالدو واعتماد خطة اللعب على مهاجم وحيد.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

وأما عن بديل الأسطورة البرتغالية، فقال العيسى أنه يرى أن أنسب بديل للدون هو الفرنسي كريم بنزيما، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، حيث أنه الوحيد القادر على تعويض الدون حال غيابه لأي سبب مع العالمي.

وأما عن أفضل لاعب سعودي في الوقت الحالي، فاختار إبراهيم العيسى سلطان الغنام، ظهير أصفر الرياض، حيث يرى أنه أفضل من ثنائي الزعيم سالم الدوسري وسعود عبد الحميد.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا