الارشيف / كرة قدم

أسطورة الاتحاد يفتح النار على لاعبي العميد

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - أطلق أسطورة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، تصريحات قوية انتقد فيها لاعبي العميد، نظير المستوى المتخبط الذي بات يظهر به الفريق خلال الأونة الأخيرة.

ويحتل العميد السعودي المركز الرابع في جدول ترتيب مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 43 نقطة، حصل عليهم من خلال خوض 24 مواجهة، نجح في الفوز في 11 لقاء، بينما تعادل في 7، فيما خسر 6.

العميد

أسطورة الاتحاد ينتقد مستوى لاعبي العميد

تحدث أحمد جميل، أسطورة الفريق الأول لكرة القدم بنادي نادي العميد ومنتخب السعودية، منتقدًا لاعبي الفريق، خلال حواره مع صحيفة “الرياضية”، مساء اليوم الأربعاء.

وقال أسطورة دفاع النمور ومنتخب السعودية لكرة القدم: “اللاعبون الحاليون في الاتحاد؛ أسماء لا تملك روحًا أو غيرة على قميص الفريق”.

وتطرق جميل في حديثه إلى أن الأجيال السابقة التي تواجدت مع العملاق السعودي، كانت الإمكانيات المتاحة لها قليلة مقارنة بالوقت الحالي، ولكن وبالرغم كانت تقاتل داخل أرضية الملعب؛ بسبب الروح التي كانت تمتلكها تجاه الفريق.

تشكيل الاتحاد
الاتحاد

وأشار الايطورة الاتحادية إلى مدى استغرابه من حالة الاستسلام التي باتت تنتاب اللاعبين في الوقت الراهن، بمجرد تأخرهم في النتيجة، أو دخول هدف في مرماهم من الفريق المنافس.

وفيما يتعلق بتراجع مستوى الدولي المصري أحمد حجازي، قال جميل في ذلك الأمر أن السبب يعود إلى لعبه بجوار مدافعين أقل خبرة منه؛ وهو الأمر الذي لا يساعده، خاصة في المباريات الكبيرة التي يخوضها النمور.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا