الارشيف / كرة قدم

نجم مانشستر يونايتد مرغوب فى الدوري السعودي

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفيه، عن وجود رغبه من جانب أحد انديه الدوري السعودي، للتعاقد مع الإسباني ديفيد دي خيا، حارس مرمي فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

مانشستر يوناتيد

وأشارت التقارير الي، أن الحارس الأسباني مرغوب للعب داخل أحد انديه دوري روشن للمحترفين، وذكرت أن الحارس الإسبانى ديفيد دى خيا، قد رفض تجديد عقده مع الشياطين الحمر والذى ينتهي فى يونيو 2023.

ديفيد دي خيا
ديفيد دي خيا

نجم مانشستر يونايتد مرغوب فى الدوري السعودي

ووفقاً للصحفي الإيطالي ” فابريزيو رومانو “، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، المفوضات مع الحارس الإسباني من جانب الأنديه السعوديه شارفت على الأنتهاء.

مع عدم وجود رغبه من جانب إدارة مانشستر يونايتد فى التخلي عن اللاعب، وخاصه أن النادي الإنجليزي مازال لم يجد البديل المناسب فى سوق الأنتقالات الحالي.

وقد حصل الحارس الإسباني ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد، على جائزة القفاز الذهبي، كأكثر حارس خروجا بشباك نظيفة فى مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

مانشستر يوناتيد
مانشستر يوناتيد

وأكادت التقارير على، أن المدرب الهولندي إريك تين هاج يريد إستمرار الحارس الأسباني داخل صفوف الفريق الإنجليزي، حيث يثق في قدراته، ويرى بأنه لا يزال أمامه الكثير ليقدمه مع الفريق.

ديفيد دي خيا
ديفيد دي خيا
Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا