الارشيف / كرة قدم

مشاهدة مباراة الهلال ضد ضمك بث مباشر في الدوري السعودي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

محمد محمود - ابوظبي - مشاهدة مباراة الهلال ضد ضمك والتي من المقرر أن تقام اليوم السبت 16 مارس من عام 2024 ، وذلك من إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم وتقام المباراة على أرضية ملعب المملكة أرينا في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

ويسعى الزعيم في الاستمرار على نفس المنوال وتحقيق المزيد من الانتصارات في ظل الأداء الكبير الذي يحققه الفريق هذا الموسم في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، عقب تقديم الزعيم لأداء جيد جعله متصدرا للترتيب حتى الآن تحت قيادة جيسوس المدير الفني للفريق.

ويأمل ضمك في تعطيل قطار الزعيم الذي يتقدم نحو حسم لقب الدوري بسرعه البرق نحو الحصول على الدوري وذلك في المباراة التي تجمع بين الفريقين الليلة.

ويحتل الزعيم المركز الاول حيث يتربع على عرش صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، حيث يمتلك الفريق المتصدر في رصيده ،65 نقطة نجح الفريق في الحصول عليهم من 23 جولة خاضها حتى الآن من دوري روشن السعودي للمحترفين هذا الموسم.

ويبتعد الزعيم عن أقرب ملاحقيه فريق النصر في جدول ترتيب الدوري السعودي بفارق 9 نقاط ولكن لعب الفريق مباراة اقل حيث لدى النصر 56 نقطة من 24 لقاء.

ويقع ضمك بالمركز السابع برصيد 34 نقطة وذلك وفقا لترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم ، ويتأخر بنقطه عن فريق الاتفاق صاحب المركز برصيد 35.

مشاهدة مباراة الهلال ضد ضمك بث مباشر

مشاهدة مباراة الهلال وضمك

يمكنكم مشاهدة مباراة الهلال ضد ضمك في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري السعودي لكرة القدم، عبر قناة SSC.

كما يمكنكم متابعة أحداث مباراة الهلال ضد ضمك في الدوري السعودي للمحترفين، من هنا.

أين يمكنني مشاهدة الهلال وضمك ؟

مشاهدة مباراة الهلال ضد ضمك بث مباشر في الدوري السعودي

تحظى بالطبع مباريات الزعيم بمشاهدة واسعة كما هو متوقع حيث يضم الفريق اسماء قادرة على صناعة الفارق وتقديم سهرة رمضانية كروية خاصة.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا