الارشيف / كرة قدم

نجم برشلونة يتلقى عرض من الاتحاد السعودي

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية عن تلقي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة عرضًا من نادي الاتحاد السعودي للانتقال إلى صفوف الفريق في الانتقالات الصيفية المقبلة.

يسعى العميد لمواصلة تدعيم صفوفه بلاعبين من الطراز الرفيع، مثلما فعل في الانتقالات الماضية، حيث نجح في التعاقد مع كريم بنزيما قائد ريال مدريد السابق، ومواطنه نيجولا كانتي والعديد من الأسماء البارزة في عالم كرة القدم الأوروبية.

كريم بنزيما – الاتحاد

برشلونة يتلقى عرض من الاتحاد للتعاقد مع تير شتيجن

كشفت تقارير شبكة “ريليفو” الإسبانية، أن حارس البارسا الألماني مارك أندريه تير شتيجن تلقى عرضًا ضخمًا من نادي اتحاد جدة السعودي للانضمام إلى صفوف في الانتقالات الصيفية المقبلة، وأفادت تقارير آخرى أن المقربون من اللاعب لا يعلمون شيئًا عن هذا العرض.

تير شتيجن - برشلونة
تير شتيجن

وجاءت رغبة النمور في التعاقد مع شتيجن من أجل تدعيم مركز حراسة المرمى في الفريق، بعد الاستقرار على رحيل جروهي في نهاية الموسم.

وعلى جانب آخر، عاد شتيجن للمشاركة مع برشلونة في المباريات، بعد غيابه عن الملاعب لمدة شهرين ونصف بسبب الجراحة التي أجراها على مستوى الظهر للتخلص من الآلام.

ويرتبط الألماني بعقد مع البلوجرانا، يمتد حتى نهاية موسم 2028، وكان مارك قد حصد جائزتي أفضل لاعب وحارس في الدوري الإسباني بـ الموسم الماضي، بعدما ساهم في تتويج البارسا بلقب الليجا، والحفاظ على شباكه نظيفة في العديد من المباريات.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا