الارشيف / الكرة الأوروبية

ريال مدريد وايزي ماركتس يجتمعا معًا لأول مرة

ينتظر عشاق أخبار النادي بكل لهفة وتشوق، وها نحن اليوم نكشف لهم كافة تفاصيل وخفايا الشراكة الجديدة المُبرمة بين ريال مدريد وشركة ايزي ماركتس.

ايزي ماركتس الراعي الرسمي لريال مدريد

لقد أعلنت شركة تداول الفوركس الشهيرة شركة ايزي ماركتس easyMarkets  مؤخرًا شراكتها مع نادي ريال مدريد الشهير، حيث أصبحت الشركة الشريك التجاري الرسمي للنادي، ويبدأ تنفيذ هذا الأمر  بداية من موسم 20/21 ويستمر حتى 3 سنوات.

وتُعد مثل هذه الشراكة متكافئة بشكل كبير، حيث يعد ريال مدريد من الأندية ذات الشهرة العالمية الواسعة، كما أنه لا يكتفي بما توصل إليه من نجاح بل يسعى دائمًا إلى المزيد من التألق والتفوق، وهو ما انعكس بشكل ملحوظ على مساره التاريخي، حيث نجد أن تاريخه حافل بالإنجازات والجوائز العالمية، وكذلك هو الحال أيضًا بالنسبة لشركة ايزي ماركتس easyMarkets مزود التداول عبر الإنترنت حيث تُعتبر شركة رائدة في مجالها يشهد لها القاصي والداني بالمصداقية والثقة والشفافية، كما أن ابتكاراتها في عالم التداول لا حدود لها.

ايزي ماركتس ولمحة سريعة حول نشأتها

من منطلق التداول أمر ديمقراطيًا انطلقت شركة ايزي ماركتس، حيث كانت البداية في عام 2001م، وحينها كان التداول مازال مُتخذًا للشكل التقليدي عبر الغرف التجارية الحقيقية، كما أنه كان يتطلب توافر مبلغ مالي كبير، وهو ما جعل السوق مقصورًا على أصحاب الثروات فحسب.

ومن تلك النقطة بدأت رحلة ايزي ماركتس، حيث وضعت لنفسها استراتيجية حكيمة لحدوث تغيير جذري في مفهوم التداول عبر الإنترنت، وبالفعل كان لها ما سعت إليه، حيث تمكنت من إتاحة الفرصة أمام أكثر من 140 ألف شخص للدخول لسوق المال، حيث إنها أزالت عقبت الحاجة لرأس مال ضخم، بل جعلت الفرصة متاحة أمام الأفراد للبدء ب 25 دولار أمريكي فقط لا غير، ولم تكتفي بهذا بل دعمت المبتدئين بالمزيد من الكتب الإلكترونية التعليمية بشكل مجاني، وكذلك وفرت لهم قاموس تداول يمكنهم من فهم المصطلحات المختلفة.

أدوات التداول مع ايزي ماركتس

كما نعلم جميعًا أن الأسواق المالية تشمل على الكثير من الأصول والأدوات التي يمكن تداولها، وذلك مثل السلع وسوق الأسهم والمؤشرات وغيرها، ومن حسن الحظ أن شركة ايزي ماركتس توفر لعملائها القدرة على تداول كافة هذه الأصول، وليس هذا فحسب بل قامت مؤخرًا بإضافة العملات المشفرة مثل البيتكوين وغيره لقائمة أدوات التداول المتاحة، وهو ما يُعد في حد ذاته أمر جيد للغاية.

وجدير بالذكر أن الشركة تعمل بشتى الطرق على توفير أقصى مستوى من الراحة والأمان لعملائها، وهذا يتضح جليًا من تعدد مستويات حسابات التداول التي تقدمها، حيث تُراعي اختلاف مستويات المتداولين من حيث الخبرة ورأس المال، مع العلم أن كافة أنواع الحسابات تقترب للغاية من المميزات التي تتمتع بها حيث لا يوجد سوى فروق طفيفة لا تكاد تذكر، هذا ومن ناحية أخرى نجد أن الشركة عددت منصات التداول المتاحة، ووفرت فريق دعم للرد على كافة الاستفسارات على مدار الساعة.

ونظرًا لأن مستوى المخاطرة والخوف من الخسائر هو العقبة الأكبر أمام الكثير من المتداولين وخصوصًا قليلي الخبرة، فقد سعت الشركة إلى أدوات إدارة المخاطر بها إلى أقصى حد ممكن، حيث لم تكتفي بالطرق التقليدية المتمثلة في الحماية من الرصيد السالب وأوامر إيقاف الخسائر، بل أضافت مؤخرًا أداة إلغاء الخسائر والتي تمكن المتداول من إلغاء الصفقة تمامًا وكأنها لم تكن، وذلك في حالة تحقيقها للخسائر.