الارشيف / الكرة الأوروبية

نقاط القوة لدى فريق العين قبل موقعه ريال مدريد

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4




هاني العربي - القاهرة - رياضة 365 ـ يستعد فريق العين الإماراتي لمواجهه نهائي كأس العالم للأنديه اليوم أمام بطل أوروبا وبطل أخر نسختين على أرضيه ملعب هزاع بن زايد بأبوظبي، في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

ولعلى أبرز دوافع فريق العين في لقاء اليوم هو أنه الفريق العربى الثانى الذى يصل لنهائى هذه البطوله بعد فريق الرجاء المغربى فى عام 2013 ، وإذا فاز الفريق البنفسجي بالبطوله سيصبح الفريق العربى والاسيوى الذى يحمل هذا اللقب للمره الأولى تاريخيآ، وهذا إنجاز سيظل خالد في أذهان الجميع لأبد الدهر.

وتكمن نقاط القوة لدى الفريق الإماراتي في عامل الأرض والجمهور، لأنه سيكون الحافز والدافع الاكبر للفريق العربى.

كما أن قوة فريق العين فى هذه البطوله ، هي العوده من بعيد بعد ريمونتادا رائعه فى إفتتاح البطوله أمام الفريق النيوزيلندى ” تيم ويلينغتون ” ، وكذلك إقصاء بطل كأس الليبرتادوريس ” ريفر بلايت ” وإقصاء الترجى التونسى بطل أفريقيا.

ومن الجانب الفني يمتلك فريق العين أسلحه هجوميه من العيار الثقيل ممثله فى ” حسين الشحات ،كايو ، ماركوس بيرج ، محمد عبد الرحمن ،، ريان يسلم “، إضافه إلى الحارس ” خالد عيسى ” أحد نقاط القوه فى الفريق العيناوى.

وأخيرآ تنوع المدرب زوران ماميتش ” صاحب الـ 47 فى الخطط سواء ” 2/4/4 ” أو ” 3 /3 /4 ” وكذلك التنوع فى إحراز الاهداف والجمل التكتيكيه.

ولكن بخلاف كل ما تم ذكره عن نقاط القوة لدى الفريق الإماراتي ، هناك نقطة ضعف وحيده في الفريق وهي لاعبي خط الوسط، وتكمن في سوء التمركز الدفاعى وبطء الارتداد من الدفاع إلى الهجوم وبالتحديد لدى لاعبوا الوسط .

يذكر أن سيظهر فريق العين اليوم بالذي الأسود للمرة الأولى ، في تاريخه.




نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن نقاط القوة لدى فريق العين قبل موقعه ريال مدريد على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة هاي كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد