الارشيف / الكرة الأوروبية

ميسي عبقري ولكن شيء من الإنصاف لفالفيردي !

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4




هاني العربي - القاهرة - رياضة 365_ بسن الحادية والثلاثين من عمره نجح ليونيل في مواصلة إبداعاته وأرقامه وعلى الرغم من عدم حصوله على أي جائزة فردية في 2018 لكنه بالنسبة للكثيرين هو الأفضل فعلا.

ميسي هذا الموسم سجل 14 هدفا وهو الأفضل في الدوريات الأوروبية الكبرى وأفضل صانع أهداف أيضا بعشرة أهداف والأفضل مساهمة بالاهداف أيضا ب24 هدفا .

ميسي ثاني أفضل لاعب في الدوريات الأوروبية مساهمة بالفرص الخطيرة لزملائه ب51 فرصة بعد باييت نجم مارسيليا ب58 فرصة كما إنه ثاني أفضل لاعب قياما بالمراوغات الناجحة ب61 مراوغة بعد ماكسيمين نجم نيس الفرنسي ب67 مراوغة.

ميسي هذا الموسم لديه أعلى معدل في تاريخه بالمساهمة بهدف أو صناعة هدف كل 48 دقيقة …كلها أرقام عظيمة ولكن أليس لفالفيردي دور في الحفاظ على ميسي بهذه الأرقام الرائعة …لماذا لاينصف أحد المدرب الذي معه ميسي إنفجر أكثر في الأرقام …ميسي يدرك دائما فضل فالفيردي لذلك هو إختاره أفضل مدرب في العالم 2018 .




نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن ميسي عبقري ولكن شيء من الإنصاف لفالفيردي ! على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة هاي كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد