الارشيف / الكرة الأوروبية

دوافع ريال مدريد لحصد لقب كأس العام للأندية

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4




هاني العربي - القاهرة - رياضة 365 ـ فى السادسه والنصف من مساء اليوم يينتهي مونديال العالم للانديه بلقاء النهائى المرتقب بين فريقى العين الإماراتى صاحب الارض والجمهور وريال مدريد الاسبانى كبير أوروبا فى هذا المونديال .

ويستضيف اللقاء ستاد ” مدينة زايد “بالعاصمه الإماراتيه أبوظبى ، ويدر هذا اللقاء تحكيمياً طاقم تحكيم أمريكي بقيادة جاير أنتونيو ماروفو صاحب الـ 41 عاماً والحكم الدولى منذ إحدى عشر عاماً.

وسوف نتناول معكم أبرز دوافع لحصد البطولة للمرة الثالثة على التوالي.

يلعب الفريق الاسبانى تحت قياده فنيه مؤقته للارجنتينى ” سولارى ” صاحب الــ 42 والذى خلف للاسبانى جولين لوبيتيجي بعد الخساره بخماسيه أمام برشلونه فى الليجا الاسبانيه من أجل إزاله السواد الذي لحق بالفريق الملكي هذا الموسم.

ي رغب الفريق الملكى فى إضافة بطوله قاريه جديده لدولاب بطولاته ،ومصالحة جماهيره الغاضبه بسبب سوء الاداء والنتائج فى الفتره الاخيره .

الحصول على بطوله قاريه أولى بعد رحيل نجم الفريق رونالدو فى الصيف الماضى ، وتخفيف نغمه أن الفريق أصبح بدون هويه بعد الهداف البرتغالي.

انتزاع صداره هذه البطوله من برشلونه وتحقيق اللقب الرابع ، كأول فريق يحصد أربعة بطولات في المسمى الحديث لكأس العام للأنديه ، كما أنه يريد تحقيق الثالث على التوالى كرقم تاريخي غير مسبق.

يأمل سولارى فى تحقيق لقب شخصى له مع الفريق الملكى ، لرفع الضغوطات من عليه ، بعض الشئ ، لأن إذا خسر المدرب الأرجنتيني البطولة ستكون بمثابه القشه التي قسمت ظهر البعير ، وسيكون على بعد خطوة من الهويه.

في النهايه سنرى لمن ستبتسم المستديره فى لقاء اليوم هل لأصحاب الارض وتخضع لعامل الجمهور بعدما أبت ذلك فى المغرب من قبل أمام الرجاء البيضاوي؟

أم أنها ستتجه نحو عاشق البطولات القاريه وصاحب نصيب الاسد من هذه البطولات الفريق الملكى !




نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن دوافع ريال مدريد لحصد لقب كأس العام للأندية على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة هاي كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم