الارشيف / الكرة الأوروبية

ريال مدريد بطل أوروبا ثلاثة مرات على التوالي لايعجب تشافي !

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4




هاني العربي - القاهرة - رياضة 365_ بالطبع أكثر لاعب في العالم يحب كرة القدم الهجومية هو تشافي هيرنانديز إسطورة السابق ولاعب السد القطري حاليا.

تشافي اكد إنه يعشق الكرة الهجومية ولايستهويه أي شيء آخر لذلك فوز منتخب فرنسا بكأس العالم وفوز بدوري ابطال أوروبا ثلاثة مرات على التوالي لم يكن يلهمه.

تشافي يرى إن كرة قدم مانشستر سيتي مع هي الكرة الافضل في العالم حاليا ويحب كرة القدم التي يلعبها منتخب أسبانيا بجانب توتنهام بوشتينو وتشيلسي مع ساري.

تشافي أشاد بأتلتيكو مدريد مع سيميوني وعذرهم لأنهم لايمتلكون جودة اللاعبين مثل برشلونة وريال مدريد …بالطبع تشافي له كامل الحق في وجهة نظره ولكن إتهامه لريال مدريد بان لاعبيه يعتمدون أكثر على المواهب الفردية لذلك فوزهم في دوري الأبطال لم يلهمه شيء غريب .

ريال مدريد مع زيدان قدم تابلوهات فنية رائعة في كثير من المباريات ولو فكر زيدان بنفس طريقة تشافي لكان قد وجد نفسه في كثير من المرات يخرج من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.




نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن ريال مدريد بطل أوروبا ثلاثة مرات على التوالي لايعجب تشافي ! على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة هاي كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم