الارشيف / الكرة الأوروبية

الحل في متجر الخفافيش.. رسميا - برشلونة يستعير مدافع فالنسيا

أعلن نادي فالنسيا عن انتقال لاعبه خيسون موريّو إلى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

فالنسيا ذكر في بيانه الرسمي أن الإعارة تمتد حتى 30 يونيو 2019، مع بند أحقية الشراء مقابل 25 مليون يورو، ليكون صفقة برشلونة الأولى في فترة الانتقالات الشتوية.

برشلونة أقدم على تدعيم خط دفاعه، بعد أن تعرض مدافعه الفرنسي صامويل أومتيتي لإصابة طويلة في الركبة مع عدم تحدد موعد عودته، بالإضافة إلى كثرة إصابات البلجيكي توماس فيرمايلين، مما يترك جيرارد بيكيه وكليمونت لونجليه كخيارين وحيدين في عمق الدفاع أغلب الوقت للمدرب إرنستو فالفيردي.

موريّو لاعب سابق في أندية: أودينيزي، غرناطة، قادش، لاس بالماس، إنتر ميلان، حضر معارا من فالنسيا في صيف 2017، قبل أن ينضم بشكل نهائي في الصيف الماضي مقابل 12 مليون يورو.

المدافع الكولومبي خاض إجمالا 20 مباراة بقميص فالنسيا، ولا يعد أحد الأسماء التي اعتمد عليها المدرب مارسيلينو جارسيا تورال باستمرار.

واحدة من أشهر لقطات موريّو بقميص فالنسيا، كانت تسببه في إشهار البطاقة الحمراء بوجه خلال المواجهة مع يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا، إذ قام البرتغالي بجذبه من شعره.

موريّو (26 عاما) يمتلك 26 مباراة دولية مع منتخب كولومبيا، ولكنه لم يتواجد في قائمة كأس العالم 2018 بالصيف الماضي.

صفقة موريّو تعد استمرارا للتعاون بين برشلونة وفالنسيا في طوال الأعوام الماضية، إذ استقدم النادي الكتالوني من الخفافيش عدة لاعبين مثل: جوردي ألبا، جيريمي ماتيو، أندري جوميش، باكو ألكاسير.

اقرأ أيضا:

جديد مستقبل تريزيجيه.. فرمان من مدربه وهل ظهر لآخر مرة بقميص قاسم باشا؟

رحلة إلى تشاد.. 18 لاعبا في قائمة الأبيض بحضور مدبولي وغياب جنش وحفني

ماذا ينتظر الأندية المصرية.. تعرف على موعد قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية

صلاح وبوجبا وكانتي إلى تونس الشهر المقبل

رسميا – منتخب مصر يواجه نيجيريا وديا يوم 26 مارس

لن يرحل إلى أي مكان.. رسميا - أليكس ساندرو يجدد تعاقده مع يوفنتوس

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن الحل في متجر الخفافيش.. رسميا - برشلونة يستعير مدافع فالنسيا على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Filgoal وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم