الارشيف / الكرة الأوروبية

زيدان مدرب مانشستر يونايتد .. هل يحدث؟

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4




هاني العربي - القاهرة - رياضة 365 ـ منذ إقاله جوزية مدرب مانشستر يونايتد صباح اليوم ، وجميع الصحف تكتب أن الفرنسي مدرب السابق زين الدين زيدان سيكون خليفه المدرب البرتغالي في أولدترافولد، وسوف ترصد لكم التفاصيل الدقيقة حول توليه زيدان المهمة.

ـ خرجت صحيفة سبورت تقول وفقآ لـ  تقارير من البرتغال تتحدث عن أن هنالك اتفاق مسبق بين مانشستر يونايتد و زيدان من أجل خلافة جوزيه مورينيو، الإعلان قد يكون في الأيام القادمة.

ـ يوجد حاليآ  على طاولة إدارة مانشستر يونايتد ، ملفين إحداهما من سيبقى من اللاعبين ، ومن سيغادر ، مصير ” دي خيا ، بوجبا ، مارسيال ” ، والملف الأخر هو هل سيظل كاريك مدرب مؤقت للفريق حتى نهاية الموسم ؟أم سيتولى مدرب كبير القيادة الفنية لمانشستر .

ـ زيدان لدية تاريخ عظيم جدآ في عالم التدريب ، بعد إنجازاته مع ريال مدريد ، وهو أفضل خيار متاح في الوقت الراهن ، وسيكون خيار نموذجي ، لكن يأتي السؤال هل سيوافق زيدان على تولي المهمة ومناشستر في هذا الوضعية؟

هناك خياران متاحيين أيضآ ، وهما مدرب توتنهام بوتشينتو ، والمدرب الإيطالي أنطونيو كونتي ، المدير الفني لتشيلسي سابقآ ، وهنا نستطيع أن نقول أن إدارة مانشستر إذا قررت إستكمال الموسم بالمدرب المؤقت سيكون مدرب السبيريز الحالي متاح التفاوض معه نهايه الموسم ، لان حاليآ من الصعب أن يترك توتنهام في منتصف العام، أما كونتي فخيار أقرب للتعاقد معاه، الأن.

لكن ستبقى الأمور معلقه ، حتى تخرج لنا إدارة أولدترافولد بالخيار التي تراه مناسب ، وسنوفيكم بالأحداث.




نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن زيدان مدرب مانشستر يونايتد .. هل يحدث؟ على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة هاي كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد