الارشيف / الكرة الأوروبية

ماذا بعد إقالة مورينيو …الأمر ليس سهلا كما يظن البعض !

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4




هاني العربي - القاهرة - رياضة 365_ العديد من النجوم قد يتغير مستقبلهم بعد رحيل المدير الفني البرتغالي جوزيه عن مانشستر يونايتد .

هناك العديد من اللاعبين قد يقرروا البقاء عن مانشستر يونايتد في حال قام المدرب المقبل( الدائم ) وليس المؤقت بالتأكيد على بقائهم .

الامور ليست بسيطة كما يظن عشاق مانشستر يونايتد ويجب أن تتصرف الإدارة بشكل سريع وحاسم …إما التعاقد مع مدرب دائم حاليا وإعطائه الفرصة لبناء الفريق وإما بالتعاقد مع مدرب مؤقت مع التفاوض مع مدرب دائم طوال الفترة المتبقية والتواصل معه لتمهيد الأرض لقادم المستقبل من أجل تحديد ملامح الموسم المقبل …من سيبقي …من سيرحل ؟ من هي الصفقات المقبلة ؟

أسماء النجوم التي قد تعيد التفكير في البقاء هي :(بوجبا ، دي جيا، أنطونيو فالنسيا ،خوان ماتا، ماتيو دارميان، أندير هيريرا، فيل جونز، أنتوني مارسيال، أندرياس بيريرا واشلي يونج ).




نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن ماذا بعد إقالة مورينيو …الأمر ليس سهلا كما يظن البعض ! على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة هاي كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم