الارشيف / الكرة الأوروبية

نيفيل يحث مانشستر يونايتد على تعيين بوتشيتينو خلفاً لمورينيو

هاني العربي - القاهرة - نيفيل يحث مانشستر يونايتد على تعيين بوتشيتينو خلفاً لمورينيو
كتب في 18/12/2018 - 4:13 م

رياضة 365 – نصح جاري نيفيل اسطورة نادي مانشستر يونايتد السابق إدارة الشياطين الحمر بالتعاقد مع الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي خلفاً للبرتغالي جوزيه الذي رحل عن تدريب الفريق.

وفاجئ نادي مانشستر يونايتد الجميع بالإعلان عن رحيل المدرب البرتغالي عقب سقوط فريق المدوي أمام بنتيجة 3-1 بقمة الجولة الأخيرة ببطولة البريميرليج.

وخلال تصريحات صحفية قال نيفيل: “لقد قلت ذلك الموسم الماضي بالنسبة لي يجب أن يتعاقد مانشستر يونايتد مع بوتشيتينو لكي يكون مدرباً للفريق ليس فقط لأنه يقدم مستويات مميزة مع فريقه”.

وتابع: “عندما أتذكر مبادئ مانشستر يونايتد أرى بأن بوتشينيو الأنسب لأنه ينظر للاعبين الشباب لقد فعل ذلك في ساوثهامبتون ومع توتنهام أيضاً نظرنا الى مستويات أدائه أسلوبه في ادارة المباريات بالنسبة لي هو المرشح المثالي”.

وأضاف: “لقد كنت محظوظاً بقضاء يومين أو ثلاثة أيام بمقر توتنهام التدريبي انه يفعل أشياءً رائعة بالنسبة لي هو الأفضل لتولي تدريب الفريق”.

كما علق نيفيل خلال تصريحاته على اقالة مورينيو حيث قال: “رحيل المدرب البرتغالي نتيجة لما حدث في الصيف الماضي فعندما عاد من جولة الاعداد للموسم الجديد وظل يقدم الشكاوى عبر وسائل الاعلام كنت على علم بأن هذا سوف يحدث”.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن نيفيل يحث مانشستر يونايتد على تعيين بوتشيتينو خلفاً لمورينيو على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة هاي كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد