الارشيف / الكرة الأوروبية

رئيس تورينو لرنالدو : أنت ليس البطل!

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4




هاني العربي - القاهرة - رياضة 365 ـ وجه رئيس نادي تورينو الإيطالي أوربانو كايرو إنتقاد حاد لمهاجم يوفنتوس الهداف البرتغالي بعد مباراة الفريقين والتي إقيمت مؤخرآ ضمن منافسات الجولة الـ 16 من الكالتشيو ، والتي إنتصرت فيها السيدة العجوز بهدف نظيف جاء بأقدام رونالدو من نقطة الجزاء.

وقال رئيس تورينو البطل لا يفعل ما تقوم به مشيرآ إلى تصرف رونالدو بعد تسجيله الهدف حيث توجه إلى حارس مرمى فريق تورينو سلفاتوري سيرجيو، ليسخر منه، وأشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء في وجهه مباشرة كعقوبة له على ما قام به.

ووفقآ لصحيفة موندا ديبرتيفو  أن أوربانو  قال  لاعب بطل مثل كريستيانو رونالدو، لا يجب أن يقوم بمثل هذه الأشياء، لقد سخر من الحارس، ولو كان بطلاً – كما يبدو- فلا يجب أن يقوم بمثل هذه الأشياء، مؤكداً أن ما قام به تصرف غير مقبول، ولا يمكن أن يصدر عن لاعب كبير بحجمه.


يذكر أن مباراة يوفنتوس وتورينو «ديربي» ساخن معتاد في إيطاليا على زعامة الكرة بمدينة تورينو التي يقع بها الناديين، وهناك تنافس قوي بينهما دائماً.




نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن رئيس تورينو لرنالدو : أنت ليس البطل! على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة هاي كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم