الارشيف / الكرة الأوروبية

إقالة جوزيه مورينيو من تدريب مانشستر يونايتد… التفاصيل الكاملة !

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4




هاني العربي - القاهرة - رياضة 365_ أعلن مجلس إدارة مانشستر يونايتد إقالة المدير الفني البرتغالي جوزيه من منصبه وسوف نستعرض في هذا التقرير كواليس هذا القرار.

1_ العلاقة كانت فاترة للغاية بين مورينيو وإد إدواورد نائب رئيس مانشستر يونايتد بسبب سوق الإنتقالات .

2_ إدارة مانشستر يونايتد رأت إن النادي أنفق أكثر من 376 مليون باوند في حقبة مورينيو ولايزال الأداء مملا بعكس مانشستر سيتي وليفربول في تلك الفترة الذين أنفقا أموال طائلة ولكن الناديان يسيران بشكل جيد والعلاقة بين اللاعبين والمدربين جيدة جدا بعكس الأجواء الساخنة داخل مانشستر يونايتد .

3_الإدارة في الصيف رفضت تدعيم مورينيو بصفقاته التي طلبها خاصة في خط الدفاع ورأن إن مشروع النادي يسير بشكل مبهم وإنها يجب أن تنتظر ليتحسن الفريق في موسم مورينيو الثالث وبعدها ستقوم بدعمه من جديد إذا تحسن شكل النادي.

4_ مورينيو رأى إن هذا تقليل من كبريائه فقرر الإنتقام بالتصريحات ضد الإدارة …أخطا أخطئا فادحا لأنه لم يحتوي اللاعبين الذين أيضا عليهم لوم كبير في إنهم لم يقاتلوا من أجل القميص .

5_ دخل النادي في حالة شك في هذا الموسم ….. بدأ اسوء بداية في تاريخه بالبريمر ليج بالحصول على 26 نقطة فقط من أصل 17 مباراة…خروج من كأس الرابطة الإنجليزية مبكرا وتأهل صعب للدور الثاني من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

6_الإدارة كانت أمام خيارين …إما تلبية طلبات مورينيو بإبعاد بعض اللاعبين والبدأ معه في مشوار جديد بطلبات جديدة أو إقالته ودفع 24 مليون باوند قيمة فسخ العقد ..الإدارة قررت تريح وتستريح وتهدأ الأجواء وبدء مشروع جديد وأقالت مورينيو مع تعيين كاريك مدرب مؤقت حتى الإستقرار على مدرب جديد .

7_مانشستر يونايتد حقق فقط 176 فوز بالبريمر ليج اقل من  الرباعي سيتي وتتوتنهام وتشيلسي وليفربول في تلك الفترة منذ تعيين مورينيو .

8_ سنوافيكم طوال هذا اليوم بتبعات هذا القرار لحظة بلحظة ….تابعونا 




نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن إقالة جوزيه مورينيو من تدريب مانشستر يونايتد… التفاصيل الكاملة ! على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة هاي كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم