الارشيف / الكرة الأوروبية

رونالدو …لاعب القرن !

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4




هاني العربي - القاهرة - رياضة 365_ نجح طوال مسيرته أن يشكل رقما مثيرا للإهتمام سواء بتألقه مع مانشستر يونايتد ثم رحيله لريال مدريد في صفقة القرن في صيف 2009 وتألقه بعدها مع حتى وصوله لمحطة اليوفنتوس.

إنتقال رونالدو من ريال مدريد لليوفنتوس كان نقلة كبيرة في عالم كرة القدم وسيظل هذا الرحيل مثار إهتمام وسائل الإعلام في كل أنحاء العالم .

خورخي مينديز وكيل أعمال رونالدو والفائز بجائزة أفضل وكيل أعمال في 2018 أكد بان رونالدو أخبره في يناير الماضي بأنه يريد الإنتقال ليوفننتوس .

وقتها أخبرته إنه مستحيل ولكن مع رونالدو لايوجد مستحيل وبدأ مينديز المفاوضات مبكرا مع مجلس إدارة اليوفنتوس في مدريد قبل مباراة الفريقين في إبريل الماضي وبعدها تطورت المفاوضات عن طريق الهاتف عبر شهرين كاملين وبدأ التفاوض بين إدارة اليوفنتوس وفلورنتينو بيريز الذي إحترم رغبة رونالدو وشعر بأنه يجب تجديد مسار الفريق فتمت الصفقة .

الحقيقة تجلت وهي تلاقي رغبة رونالدو مع رغبة بيريز فتمت الصفقة ….فوز يوفتوس بدوري أبطال أوروبا سيحول الصفقة من صفقة كبرى لصفقة القرن…هل من الممكن أن يحدث هذا ؟




نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن رونالدو …لاعب القرن ! على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة هاي كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم