الارشيف / الكرة الأوروبية

مشاكل باريس سان جيرمان عرض مستمر ولكن !

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4




هاني العربي - القاهرة - رياضة 365_ 

رياضة 365_ إعلان عدم بيع أدريان رابيو في يناير وإستمراره مع الفريق حتى يونيو المقبل دون المشاركة في المباريات كان أمرا مثيرا للغاية .

المدير الرياضي للبي إس جي أنتيرو هنريكي أعلن بان رابيو ماطل إدارة وجماهير النادي لأنه لم يوضح موقفه من الإستمرار أو الرحيل على الرغم من عروض النادي المتكررة وهذا ماجعل إدارة النادي توقف المفاوضات معه وتعلن بقائه حتى نهاية الموسم .

بالطبع ليس معنى هذا إن رابيو قد لايباع في يناير فلو جاء عرض مناسب لباريس سيقوم ببيعه للإستفادة من بيعه مجانا ولكن المشكلة إن ماحدث مع رابيو تعرض له العديد من اللاعبين في باريس حيث دخلوا في مشاكل مع الإدارة منهم من توقف عن اللعب وتم تجميده مثل حاتم بن عرفة ومنهم من جدد عقده مثل فيراتي ومنهم من لايزال معطلا مثل خيسي ولكن المؤكد إن إدارة باريس لاتقوم ببيع لاعب دون رغبتها وهذه المواقف الصلبة ربما لاتكون مقبولة للإعلام ولكنها جعلت النادي مليء بالنجوم دائما.




نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن مشاكل باريس سان جيرمان عرض مستمر ولكن ! على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة هاي كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم