الارشيف / الكرة الأوروبية

درس ديمبلي المتنمر كان قاسيا جدا على إدارة وجماهير برشلونة …هل تعلموا الدرس الآن ؟

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4




هاني العربي - القاهرة - رياضة 365_ جدل كبير حاليا في الصحافة الكتالونية بخصوص عثمان ديمبلي ومشاكله الكثيرة منذ وصوله للنادي وصوف نستعرض معا بعض الملحوظات الخاصة باللاعب .

1_ اللاعب جاء لبرشلونة بعدما تنمر على ناديه السابق بروسيا دورتموند الذي حوله في اقل من موسم للاعب كبير بعدما كان مجهولا في فرنسا .

 

2_ اللاعب رفض النزول للتدريبات وقتها ولوى ذراع بروسيا الذي كان يريد الحفاظ عليه على الاقل لموسم آخر.

 

3_ وقتها إدارة فرحت بهذه الحركة لأنها سهلت وصوله …. المشكلة إن إدارة برشلونة بعد سحبة الشهير لباريس سان جيرمان كانت تريد أي صفقة ضخمة تأتي للنادي لكي ينسى الجمهور ماحدث ولكن لم يدرسوا طبيعة ديمبلي جيدا وربما يكون القدر قد أعطى درس كبير لبرشلونة بعدم الفرح أبدا بلاعب متمرد على ناديه!

 

4_ الصفقات الضخمة في السعر يجب دراستها بوقت كافي ربما يظل النادي يتابع اللاعب وبيئته وعلاقته مع المدربين والجماهير وزملائه …علاقته بجيرانه بمحيط أسرته وبأصدقائه ..كل هذا لم يحدث مع ديمبلي فتفاجيء النادي الكتالوني بكل هذه الفوضى في حياة اللاعب .

 

5_جيرد وايزنبرج مالك المنزل الذي كان يسكن فيه عثمان ديمبلي في دورتموند رفع عليه قضية تعويض بسبب إن اللاعب ترك المنزل في حال يرثى لها بسبب اكتظاظه بالقمامة والأطعمة الفاسدة في الثلاجة بالإضافة إلى عدد من الفواتير المستحقة من كهرباء ومياه وغاز.

 

6_ تفصيلة مثل هذه توضح مدى فوضوية اللاعب الفرنسي… كان يجب على اللاعب مثلا أن يستأجر أحد لتنظيف المنزل ويترك ذكرى طيبة .

 

7_ اللاعب حتى مرتبط بأصدقاء سوء يجعلونه يسهر ولاينصحونه بالتركيز مع النادي …فالفيردي مدرب برشلونة لاحظ كل هذه الفوضى في حياة اللاعب لذلك لم يكن يدخله التشكيلة الأساسية بإستمرار كي يقومه ولكن الجماهير كانت تضغط كالعادة بدون وعي وتهاجم المدرب .

 

8_ ديمبلي لاعب صغير ولكن في عمره كان يحقق ويجب ان يستوعب بأنه يلعب في مكان يحلم به الجميع وإذا ظل في عبثه سيرحل مركولا من النادي ولكن المشكلة إنه جاء بمبلغ ضخم للغاية ولن يقوم أي نادي في العالم بدفع هذا المبلغ للاعب منبوذ من ناديه .

 

9_نؤكد بانه إذا لم يلتزم ديمبلي ويتدرب جيدا سيقوم النادي ببيعه في الصيف المقبل !




نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن درس ديمبلي المتنمر كان قاسيا جدا على إدارة وجماهير برشلونة …هل تعلموا الدرس الآن ؟ على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة هاي كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد