أخبار عاجلة
مبولحي: الفرق الكبيرة تتجاوز الفترات الصعبة -
مباشر الدوري المصري - دجلة (2)- (1) المقاصة -

لاعب أرسنال السابق: سجلت هاتريك وأنا مخمور.. وتناولت وجبة من ماكدونالدز قبل المباراة  

لاعب أرسنال السابق: سجلت هاتريك وأنا مخمور.. وتناولت وجبة من ماكدونالدز قبل المباراة  
لاعب أرسنال السابق: سجلت هاتريك وأنا مخمور.. وتناولت وجبة من ماكدونالدز قبل المباراة  

اعترف جيرمان بينانت لاعب أرسنال السابق أنه سجل ثلاثة أهداف "هاتريك" للمرة الأولى والأخيرة للمدفعجية وهو تحت التأثير الشديد للخمر.

وكتب اللاعب في سيرته الذاتية :"كنت مخمورا للغاية، وسهرت طيلة الليل قبل المباراة، واستيقظت بعد ساعات قليلة، طلبت في الصباح وجبة إفطار من ماكدونالدز".

وأضاف :"هدد أصدقائي في الفريق بحبسي لكي أستعد لمواجهة ساوثامبتون بشكل جيد، لكنني أقنعتهم بأنني يجب أن أذهب، ولن أشرب نقطة من الخمر".

وواصل "علمت أنه سيكون الكثير من الفتيات هناك، وأردت الذهاب لذلك الحفل بشدة، لم تكن هناك طريقة لإثنائي عنه".

وتابع "وعدتهم بألا أشرب مطلقا، لذلك ذهبت وكانت ليلة جيدة للغاية، انتهى بي المطاف بأنني كنت مخمورا لأبعد حد، نسى الجميع أمري ونسوا أنني لدي مباراة في اليوم التالي".

وأردف "جون فورتشن مدافع تشارلتون كان معي في تلك الليلة، سهرنا حتى الـ5 صباحا".

وأتبع "توقف قلبي عن النبض حينما علمت أنني سأبدأ المباراة، أغرقت نفسي بالمياه ودخلت الملعب وأنا لازلت مخمورا، كنت أشعر أنني سأموت، وضعت كافة قوتي في الملعب، كانت لدي بعض الطاقة، لا يهم ألمي".

واستدرك :"بدأت المباراة وكنت أركض وآمل أن ينتهي الشوط، ثم سجلت، لعب لي تيري هنري الكرة فسجلت الهدف وقلت حمدا لله، ثم احتفلت، نظرت على مقاعد البدلاء وكنت أتمنى أن يتم استبدالي، كنت سعيدا وأرغب في ذلك الأمر".

واستكمل :"بعد ذلك سجلت هدفا ثانيا، وكنت أتساءل فيما يفكر اللاعبون هل يعلمون أنني سجلت هدفين، ثم سجلت ثلاثة أهداف، وفكرت أن ذلك لا يحدث حقا، لم أصدق الأمر، لم أخبر أحدا بما حدث، حصلت على الكرة بعد ذلك، وفي آخر 20 دقيقة من المباراة شعرت أنني سأتقيأ لأن الكحول لازال في جسدي، شعرت بشعور سيء وكنت أتوسل لإخراجي".

ولعب الجناح الإنجليزي صاحب الـ35 عاما في 24 مباراة لأرسنال منذ انضمامه للفريق في عام 1999 وحتى عام 2005 سجل خلالها 3 أهداف ضد ساوثامبتون وصنع هدفين.

وسجل بينانت هاتريك ضد ساوثامبتون في يوم 7 مايو عام 2003.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن لاعب أرسنال السابق: سجلت هاتريك وأنا مخمور.. وتناولت وجبة من ماكدونالدز قبل المباراة   على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Filgoal وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى انتهت – مانشستر يونايتد (1) - (1) أرسنال

معلومات الكاتب

صحفية ممارسة خريجة كلية اعلام جامعة عين شمس متخصصة في اخبار الرياضة العالمية