الكرة الأوروبية

سكاي: جيجز لن يقود منتخب ويلز خلال فترة التوقف الدولي المقبلة بسبب الاتهامات الموجهة إليه

أعلن الاتحاد الويلزي لكرة القدم أن ريان جيجز لن يكون مدربا للمنتخب خلال فترة التوقف الدولي المقبلة بسبب الاتهامات الموجهة إليه يوم الثلاثاء، ومساعده روبرت بايدج سيقود اللاعبين في المباريات الثلاثة.

ونشر الاتحاد بيانا قال فيه: "اتفقنا مع ريان جيجز أنه لن يقود المنتخب خلال فترة التوقف الدولي المقبل".

وواصل "هدفنا كان أولوية استعدادا لفريق للمباريات المقبلة".

وأتم "روبرت بايدج مساعد جيجز سيتولى المهمة في المباريات الثلاثة المقبلة".

صحف "ميرور" و"تيليجراف" و"جارديان" نشرت تقريرا صباح الثلاثاء أوضحت من خلاله أن شرطة مانشستر العظمى ألقت القبض على جيجز بسبب اعتدائه على صديقته.

وقالت شرطة مانشستر العظمى في بيان رسمي يوم الثلاثاء إنها ألقت القبض على رجل يبلغ من العمر 46 عاما بسبب اتهامه بالاعتداء على صديقته.

وألغى الاتحاد الويلزي لكرة القدم مؤتمرا صحفيا كان سيعقده جيجز يوم الثلاثاء للإعلان عن قائمته خلال فترة التوقف الدولي المقبلة. (طالع التفاصيل)

ويستعد منتخب ويلز لمواجهة منتخب أمريكا يوم الخميس 12 من شهر نوفمبر الجاري وديا، قبل أن يخوض الجولتين الخامسة والسادسة من دوري الأمم الأوروبية ضد أيرلندا وفنلندا على الترتيب.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن سكاي: جيجز لن يقود منتخب ويلز خلال فترة التوقف الدولي المقبلة بسبب الاتهامات الموجهة إليه على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Filgoal وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم