الارشيف / الكرة الأوروبية

هل ينتقم برشلونة من باريس سان جيرمان بعد سنة من رحيل نيمار !

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5




هاني العربي - القاهرة - رياضة 365_ لايزال جرح إنتقال دا سيلفا من لباريس سان جيرمان غائرا في قلب عشاق برشلونة الأسباني وتعتقد السبورت الكتالونية إن الوقت قد جاء ليد برشلونة الصاع صاعين للفريق الباريسي.

برشلونة يدرك جيدا إن يحتاج ل60 مليون يورو يجنيها من بيع النجوم ليتخلص من أزمة قانون اللعب النظيف وسيحتاج لمبلغ أكبر من البيع ليستطيع بعد تسوية مشاكله أن يقوم بصفقات جديدة لأنه لن يمكنه من شراء لاعبين إلا بتوفير مقابلي مالي ضخم من البيع .

كل الصحف الفرنسية تؤكد إن أربعة نجوم من الطراز الرفيع يرغبون في الرحيل عن باريس سان جيرمان وهم (رابيو ، ماركو فيراتي ، كافاني ،آنخل دي ماريا ) وبرشلونة قد يقوم بالصيد في مياه باريس سان جيرمان ويخطف لاعب أو لاعبين خاصة وإنه يحتاج لفيراتي ورابيو بالتحديد.

 




نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن هل ينتقم برشلونة من باريس سان جيرمان بعد سنة من رحيل نيمار ! على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة هاي كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي هاي كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا