الارشيف / الكرة الآسيوية / دوري جميل

مايكون يستمر..صفقة من العيار الثقيل لتشكيلة فيتوريا

طلال سلامة - الدمام - مايكون يستمر..صفقة من العيار الثقيل لتشكيلة فيتوريا

 

نجح نادي في شراء عقد قلب الدفاع البرازيلي المخضرم مايكون بيريرا من صفوف غالاتا سراي التركي في صفقة من العيار الثقيل لادارة العالمي وخبر سار لجماهير النادي والمدرب روي فيتوريا.
وأكدت التقارير أن النصر تعاقد مع البرازيلي مايكون لمدة موسمين بعد شراء اللاعب عقده من ناديه التركي.
وقررت ادارة النصر توفير طائرة خاصة للاعب ليشارك في تدريبات النادي يوم السبت استعداداً لمواجهة يوم 5 أغسطس المقبل في إطار الجولة 23 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين، والذي كان قد توقف منذ منتصف شهر مارس الماضي بسبب جائحة كورونا.

صفقة من العيار الثقيل

ينتظر أن يساهم بقاء مايكون مع النصر في حل مشاكل المدرب فيتوريا من الجانب الدفاعي قبل الديربي، مايكون في الموسم الحالي نجح في افتكاك الكرة 40 مرة و62 تشتيت، و38 قطع تمريرات، و10 اعتراضات للتسديدات، وتمت مراوغته مرة واحدة فقط.
وحافظ النصر على شباكه نظيفة في 10 مباريات لعبها مايكون بشكل أساسي، كما أنه أكثر مدافع في الدوري مرر كرات طويلة صحيحة بواقع 163 تمريرة.
وكان مايكون قد انتقل لصفوف النصر في فبراير 2019، على سبيل الإعارة من غالاتا سراي، وتوج مع العالمي بثنائية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وكأس السوبر السعودي، وكانت إعارته قد انتهت مع النصر في يونيو الماضي، قبل أن يتم الاتفاق على شراء اللاعب نهائيًا.

مايكون يستمر..صفقة من العيار الثقيل لتشكيلة فيتوريا was last modified: يوليو 31st, 2020 by Alaa

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن مايكون يستمر..صفقة من العيار الثقيل لتشكيلة فيتوريا على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبورت السعودية وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم