الارشيف / الكرة الآسيوية / دوري جميل

البلطان يطالب بعودة الحكم المحلي وينتقد الأجانب

طلال سلامة - الدمام - البلطان يطالب بعودة الحكم المحلي وينتقد الأجانب

 

طالب خالد البلطان، رئيس نادي الشباب بضرورة العودة لقيادة الحكم المحلي لمباريات كأس الأمير محمد بن سلمان منتقدا الحكام الاجانب مؤكدا أنهم أقل مستوى وأثروا على الفريق في مبارياته أمام الفيصلي والنصر وضمك.
وحقق الشباب فوزًا على ضمك بنتيجة (3-2)، في مباراة الجولة 19 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وأضاف البلطان، خلال تصريحات لفضائية 24 الرياضية، “الحكم ارتكب خطأ فادحًا بطرد عبد الله الشامخ، فهو لم يكن يستحق الطرد، ولكننا عدنا وفزنا بالمباراة، إلا أن غياب الشامخ حرمنا من تحقيق فوز كبير، حيث أضعنا فرصًا كثيرة خلال الشوط الأول، وضيعنا وسجلنا في الشوط الثاني رغم الطرد”.
وتابع “سبق أن خاطبنا لجنة الحكام، وأخبرونا أن المتوفر حاليًا، ليسوا حكام النخبة، وإذا هذا مستوى الحكام الأجانب، فالأفضل أن نستعين بالحكام السعوديين ونصبر على أخطائهم، وأعتقد أن الشباب يرجع للحكام السعوديين أفضل، فالأجانب لا يفرقون في أبسط أدوات التحكيم وقراراته”.
وعن المباراة، قال البلطان “ضمك كان ندًا صعبًا لمعظم الفرق، وأنا راضٍ عن فريقي فهو جيد، ومن المفترض أن يكون ترتيبه في دوري المحترفين، أعلى من وضعه الحالي (الثامن)، فقد لعبنا مباراة ضمك بدون 3 لاعبين أجانب، وهناك طرد ظالم في نهاية الشوط الأول، ومع ذلك عدنا وفزنا بالمباراة”.
ويحتل الشباب المركز الثامن في ترتيب دوري المحترفين، برصيد 28 نقطة من 19 مباراة.

البلطان يطالب بعودة الحكم المحلي وينتقد الأجانب was last modified: فبراير 21st, 2020 by Alaa

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن البلطان يطالب بعودة الحكم المحلي وينتقد الأجانب على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبورت السعودية وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم