الارشيف / الكرة الآسيوية / دوري جميل

الفيحاء يعاود تدريباته الفيحاء ويعلن تعاقده التشيلي فيلانويفا

طلال سلامة - الدمام - الفيحاء يعاود تدريباته الفيحاء ويعلن تعاقده التشيلي فيلانويفا

استأنف الفريق الكروي الأول بنادي الفيحاء تمارينه مساء اليوم الاربعاء على ملعب معالي الشيخ عبدالعزيز بن عبدالمحسن التويجري بمقر النادي بقيادة المدير الفني للفريق السيد خورخي سيماو.

 

بدأ المران بعمليات الإحماء والتمارين اللياقية والتكنيكية ، ثم أدى اللاعبون التمارين الفنية والتكتيكية عبر عدة محطات تدريبية ، قبل أن يختتم السيد سيماو المران بمناورة على منتصف الملعب طبق خلالها مجموعة من الجمل التكتيكية.

 

من جانبه ، بدأ اللاعب بندر ناصر في المرحلة الاخيرة من البرنامج التأهيلي مع المعد البدني للفريق تمهيداً لمشاركته في التدريبات الجماعية.

أنهى مجلس إدارة نادي الفيحاء برئاسة الأستاذ عبد الله بن أحمد أبانمي ‏إجراءات التوقيع مع المحترف التشيلي ‏كارلوس فيلانويفا “1986م” ‏قادما من نادي الاتحاد السعودي، ‏بعقد احترافي لمدة ستة أشهر مع أفضلية التجديد لسنة إضافية.

 

صانع اللعب كارلوس فيلانويفا بدأ مسيرته الاحترافية عام 2003م، وشارك مع منتخب بلاده في بطولة كوبا امريكا 2007م. 

 

وقد تنقل فيلانويفا في عدة محطات احترافية قبل قدومه إلى الدوري السعودي مع نادي الاتحاد عام 2016م ، ومن أبرز محطاته ناديي بلاكبيرن الإنجليزي ، والشباب الإماراتي.

 

وحقق اللاعب عدة إنجازات خلال مسيرته من أبرزها كأس سمو ولي العهد 2017 م وكأس خادم الحرمين الشريفين 2018 م، بالإضافة إلى حصوله جائزة أفضل لاعب في دوري المحترفين السعودي للموسم 2017-2018م.

الفيحاء يعاود تدريباته الفيحاء ويعلن تعاقده التشيلي فيلانويفا was last modified: يناير 16th, 2020 by وليد الزهراني

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن الفيحاء يعاود تدريباته الفيحاء ويعلن تعاقده التشيلي فيلانويفا على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبورت السعودية وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد