الارشيف / الكرة الآسيوية / دوري جميل

أحمد موسى يرد على تقارير انتقاله إلى الدوري التركي

طلال سلامة - الدمام - أحمد موسى يرد على تقارير انتقاله إلى الدوري التركي

13 ديسمبر 2019 ــ 2:23 م | سبورت - علاء العلي

 

نفى النيجيري أحمد موسى محترف نادي التقارير التي ربطته بالانتقال لصفوف الدوري التركي والرحيل عن العالمي في يناير المقبل.
وفي تصريحات صحفية، قال موسى:
“لا أعلم أي شيء بخصوص انتقالي إلى الدوري التركي، ولا يوجد أي اتصال، وسمعت هذا الحديث فقط في وسائل الإعلام، وعلى الأندية الراغبة الحديث مع النصر”.
وأضاف:
“أشعر بالسعادة والراحة في السعودية، لكنني تعرضت لإصابة كبيرة أبعدتني لمدة شهرين وسأعمل على العودة إلى التسجيل، لكن الإصابات تؤثر على اللاعبين وأتمنى أن تكون آخر إصابة لي، وحالتي البدنية جيدة الآن وأنا جاهز للمشاركة مع الفريق”.
وتابع:
“لا أعلم ما الذي سأقوله لجماهير النصر غير الراضية من مستواي، لأنني لم أجلب الإصابة إلى نفسي، الحظ صادف أنني تعرضت لإصابتين مع النصر، والإصابة تأتي في أي وقت وأنا لست أول لاعب يتعرض لذلك”.
وأردف:
“اللاعب السعودي يتمتع بمستوى جيد، وأعتقد أن الدوري يعد من أقوى المسابقات، ويضم أجانب لديهم تاريخ وخبرة كبيرة، والمنافسة على الدوري ليست سهلة، ومن المبكر توقع الفوز بالدوري، والفريق جاهز بدنيًا وفنيًا من أجل المحافظة على لقبه، ومن الضروري الاستمرار في العمل”.
وواصل:
“الجماهير لا تتقبل الخسارة ولاحظت هذا الأمر، ولكن في كرة القدم يمكن أن تلعب بجد وتخسر، وهي مسألة خسارة وفوز، ويجب أن يتم تغيير طريقة التفكير، لأنه لا يمكن لفريق أن يكسب جميع المباريات”.
وأتم اللاعب حديثه، قائلًا:
“في كل دولة وضعت بصمة واضحة، وأريد أن أترك بصمة هنا، كانت لدي طموحات كبيرة عندما وصلت إلى السعودية، وسأعمل على تحقيق ذلك”.
ويلعب النصر مساء الجمعة أمام التعاون على استاد الأمير فيصل بن فهد، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ11 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

أحمد موسى يرد على تقارير انتقاله إلى الدوري التركي was last modified: ديسمبر 13th, 2019 by Alaa

هل ترغب بالتعليق

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن أحمد موسى يرد على تقارير انتقاله إلى الدوري التركي على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبورت السعودية وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد