الارشيف / الكرة الآسيوية / دوري جميل

الفيحاء يعاود تدريباته استعداداً لمواجهة ضمك

طلال سلامة - الدمام - الفيحاء يعاود تدريباته استعداداً لمواجهة ضمك

استأنف الفريق الكروي الأول بنادي الفيحاء تمارينه عصر اليوم الاثنين على ملعب معالي الشيخ عبدالعزيز بن عبدالمحسن التويجري بمقر النادي بقيادة المدير الفني للفريق السيد خورخي سيماو وذلك استعداداً لمواجهة فريق ضمك يوم السبت القادم في أبها ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من بطولة دوري الامير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل بداية التدريبات ، عقد السيد خورخي سيماو اجتماعاً فنياً مع لاعبي الفريق في قاعة الاجتماعات بمقر النادي جرى خلاله مناقشة أداء الفريق في المباراة الماضية امام فريق الدرع والتي كسبها الفيحاء بخماسية نظيفة.
بعد ذلك بدأ المران بعمليات الإحماء والتمارين اللياقية والتكنيكية ، ثم أدى اللاعبون التمارين الفنية والتكتيكية عبر عدة محطات تدريبية ، قبل أن يختتم السيد سيماو المران بمناورة على منتصف الملعب طبق خلالها مجموعة من الجمل التكتيكية.

من جانبه ، شارك الثنائي حمد الجهيم وحسن جعفري في التدريبات الجماعية بعد ان انهيا البرنامج العلاجي ، فيما واصل عثمان يحيى وعبدالكريم القحطاني وهاني الصبياني برنامجهم العلاجي برفقة الجهاز الطبي.

الفيحاء يعاود تدريباته استعداداً لمواجهة ضمك was last modified: ديسمبر 10th, 2019 by Alaa

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن الفيحاء يعاود تدريباته استعداداً لمواجهة ضمك على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبورت السعودية وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد