الكرة الآسيوية / دوري جميل

الشباب يجري مرانه الرئيسي لـ (الشعلة)

طلال سلامة - الدمام - الفريق الأول يجري مرانه الرئيس لـ (الشعلة)

بحضور رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان، أجرى مدرب الفريق الأول لكرة القدم الأرجنتيني خورخي ألميرون، مساء اليوم الاثنين، الحصة التدريبية الرئيسة للفريق على ملعب النادي الرديف، وذلك استعدادًا لمواجهة الشعلة يوم الأربعاء المقبل، ضمن مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين.

استهل المدرب مرانه قبل الأخير بتمارين إحماء وتسخين ولياقية خفيفة تحت إشراف مدرب اللياقة دييغو أوسيي، عقب طبق اللاعبون الجمل الفنية الخاصة باللقاء، ثم أقام المدرب مناورة على كامل الملعب ركز من خلالها على تطبيق النهج التكتيكي الذي ينوي تنفيذه، فضلًا عن اختياره قائمة التشكيلة الأساسية. واختتمت التدريبات بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.

من جانبه أدى اللاعب عبد المجيد الصليهم تدريبات خاصة في الملعب برفقة أخصائي العلاج الطبيعي، فيما واصل الرباعي حسن معاذ، صوماليا، فاروق بن مصطفى، وعبد الله الشامخ برنامجهم العلاجي في عيادة النادي.

درجة الشباب يستأنف تدريباته

استأنف فريق درجة الشباب الكروي مساء اليوم تدريباته على ملعب النادي الرديف، تحت إشراف مدربه سفيان توفيق الذي منح اللاعبين راحة ليوم أمس. انطلقت التدريبات بتمارين إحماء وتسخين ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة أحمد ترفاس، عقب ذلك قسم المدرب الفريق لمجموعتين، الأولى ضمن المشاركون في اللقاء الأخير لتدريبات استرجاعية واستشفائية، فيما أخضع المجموعة الثانية (غير المشاركين) لتطبيق جمل فنية منوعة، ثم تلاها بتقسيمة تكتيكية شهدت تطبيق تدريبات بناء الهجمة، الاستحواذ على الكرة، الضغط على المنافس، واختتمت التدريبات بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.

الناشئين يعاود تحضيراته

عاود فريق درجة الناشئين الكروي مساء اليوم تحضيراته على ملعب النادي الرديف، وذلك بعد عودة اللاعبين من راحة ليوم أمس.

استهل مدرب الفريق وجدي مغزواي تدريبات بتمارين إحماء وتسخين ولياقية مكثفة تحت إشراف مدرب اللياقة صدام حسين، عقب ذلك طبق اللاعبون جمل فنية منوعة ركز من خلالها المدرب على التمرير السريع من لمسة واحدة، ثم أجرى تقسيمة خفيفة في منتصف الملعب طبق من خلالها اللاعبين تدريبات بناء الهجمة، وتنويع اللعب، وإغلاق المساحات أمام المنافس.

الشباب يجري مرانه الرئيسي لـ (الشعلة) was last modified: ديسمبر 3rd, 2019 by Alaa

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن الشباب يجري مرانه الرئيسي لـ (الشعلة) على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبورت السعودية وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم