الارشيف / الكرة الآسيوية / دوري جميل

النصر بشخصية البطل وتألق حمدالله يهزم الهلال المتصدر

طلال سلامة - الدمام - بشخصية البطل وتألق حمدالله يهزم المتصدر

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في الفوز على مضيفه الهلال بنتيجة 2-1 خلال المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد على ملعب جامعة الملك سعود في قمة الجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الهلال كان البادئ بالتسجيل عن طريق البرازيلي كارلوس إدواردو في الدقيقة 32 من عمر المباراة، بعد أن استغل تمريرة الفرنسي بافيتيمبي جوميز، ليواجه إداوردو المرمى ويرسلها على يسار براد جونز هدفاً أول انتهى به الشوط الأول.

في الحصة الثانية وبعد مرور 10 دقائق، اقتنص المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم النصر عرضية سلطان الغنام ليحولها برأسه في شباك عبدالله المعيوف، هدفاً عادل به النتيجة، قبل أن يستغل يحيى الشهري كرة خاطئة من محمد البريك، ليرسلها إلى حمد الله الذي ارسلها في منتصف المرمى هدفاً ثانيا للنصر في الدقيقة 73.

وبهذه النتيجة يقفز النصر إلى المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 14 نقطة، بفارق الأهداف عن الأهلي صاحب المركز الرابع والفيصلي صاحب المركز السادس، في الوقت الذي يتجمد فيه رصيد الهلال عند 19 نقطة ليبقى على صدارة الترتيب.

النصر بشخصية البطل وتألق حمدالله يهزم الهلال المتصدر was last modified: أكتوبر 27th, 2019 by وليد الزهراني

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن النصر بشخصية البطل وتألق حمدالله يهزم الهلال المتصدر على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبورت السعودية وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم