الارشيف / الكرة الآسيوية / دوري جميل

مبولحي: الفرق الكبيرة تتجاوز الفترات الصعبة 

طلال سلامة - الدمام - مبولحي: الفرق الكبيرة تتجاوز الفترات الصعبة 

أشاد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق خالد العطوي بنادي العدالة واصفاً إياه بالفريق المميز لما يملكه من عناصر ممتازة.

وقال العطوي في المؤتمر الصحافي الذي يسبق اللقاء، بأن العدالة يملك خط هجوم قوي استناداً لمعدل الأهداف التي سجلها.

وأكد المدرب الوطني خالد العطوي بأن الاتفاق يملك لاعبين مميزين وعلى قدر المسؤولية، مشدداً على أن الفريق سيكون حاضر تكتيكياً وذهنياً وستكون له كلمته في هذه المباراة.

من جانبه، قال الحارس الجزائري رايس مبولحي بأنه يدرك ويتفهم مدى حزن الجماهير على النتائج الأخيرة للفريق،  وأكمل بالقول بأن الفريق لم يكن يستحق النتائج السلبية الماضية.

وأشار مبولحي إلى أنه مر بفترة مشابهة مع منتخب بلاده تعرض فيها لسلسلة من الهزائم، إلا أن المنتخب استطاع أن يتجاوز تلك الفترة، واستدرك مبولحي قوله: “الفرق الكبيرة هي التي تستطيع أن تتجاوز الفترات الصعبة.”

وبين مبولحي في حديثه بأن الاتفاق يمر حالياً بوقت عصيب مشدداً بأننا سنعمل في كل لحظة ونتمرن يومياً من أجل تفادي كافة الأخطاء الصغيرة، مؤكداً بأنه على ثقة بأن الفريق سيعود لتحقيق النتائج الإيجابية وسيظهر وجهه الحقيقي يوم الخميس، مشدداً على أنه مع جميع اللاعبين سيعملون كل شيء من أجل النجاح وحصد الثلاث نقاط.

وفي ذات السياق، أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق مرانه الرئيس استعداداً لمواجهة العدالة بعد غد (الخميس) ضمن الجولة الـ8 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبدأت الحصة التدريبية بالتطبيقات اللياقية كما هو معتاد، فيما أقام المدرب الوطني خالد العطوي مناورة جادة غلب عليها تنفيذ عدد من الجمل الفنية والتكتيكية.

من جانب آخر شهدت التدريبات مشاركة المهاجم هزاع الهزاع بشكل كامل بعد تعافيه من نزلة البرد التي ألمت به قبل عدة أيام.

مبولحي: الفرق الكبيرة تتجاوز الفترات الصعبة  was last modified: أكتوبر 22nd, 2019 by وليد الزهراني

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن مبولحي: الفرق الكبيرة تتجاوز الفترات الصعبة  على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبورت السعودية وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم