الارشيف / الكرة الآسيوية / دوري جميل

عقب اجازة 3 أيام.. الشباب يستأنف تدريباته

طلال سلامة - الدمام - عقب اجازة 3 أيام.. الشباب يستأنف تدريباته

الفريق الأول يستأنف تدريباته

بحضور رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان، استأنف الفريق الأول لكرة القدم مساء اليوم الأحد تدريباته على ملعب إستاد الأمير خالد بن سلطان، وذلك بعد عودة اللاعبين من إجازة لمدة ثلاثة أيام منحت لهم قبل المدير الفني خورخي ألميرون.

استهل المدرب حصته التدريبية بالتمارين الإعتيادية تحت إشراف مدرب اللياقة، عقب ذلك أجرى تدريبات خفيفة بالكرة في منتصف الملعب، ثم ألحقها بتمارين لياقية مكثفة من خلال اللف حول الملعب لرفع المعدل اللياقي للاعبين. واختتم المدرب مرانه بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.

وأجرى الثنائي محمد عطية، ومتعب المفرج تدريبات خاصة باللف حول الملعب برفقة المعد البدني.

درجة الشباب يواصل تحضيراته

واصل فريق درجة الشباب الكروي مساء اليوم تحضيراته على ملعب النادي الرديف بقيادة مدربه سفيان توفيق، الذي استهلها بالتمارين الاعتيادية تحت إشراف مدرب اللياقة صدام حسين، عقب ذلك قسم المدرب الفريق لعدة مجموعات طبق اللاعبون تدريبات فنية منوعة أبرزها التمرير السريع من لمسة واحدة، التحكم بالكرة، عقب ذلك أجرى المدرب تقسيمة تكتيكية ركز من خلالها على تدريبات بناء الهجمة والاستحواذ على الكرة، وفتح الملعب عن طريق الأطراف. واختتم المران بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.

درجة الناشئين إجازة

منح مدرب فريق درجة الناشئين الكروي محمد عبد المنعم اللاعبين راحة لليوم، وذلك بعد فراغهم من لقاء الوحدة يوم أمس دوريًا ضمن مباريات دوري الناشئين للأندية الممتازة. وسيعاود الفريق تحضيراته يوم غدٍ الاثنين.

عقب اجازة 3 أيام.. الشباب يستأنف تدريباته was last modified: أكتوبر 13th, 2019 by Alaa

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن عقب اجازة 3 أيام.. الشباب يستأنف تدريباته على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبورت السعودية وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم