الارشيف / الكرة الآسيوية / دوري جميل

بيرناس يبدأ تحضيرات الاتفاق للقاء الدرعية

طلال سلامة - الدمام - استأنف فريق الاتفاق تدريباته على ملعب النادي، وبدأ المدرب سيرخيو بيرناس في إعداد الفريق لمباراة الدرعية يوم السبت القادم ضمن الدور 64 من كأس خادم الحرمين الشريفين من خلال التدريبات اللياقية والبدنية وتدريبات تقوية ثم تطبيقات فنية مختلفة.

وانتظم كريستيان غوانكا في التدريبات الجماعية للفريق بعد تماثله للشفاء، كما شارك سعد خيري زملائه اللاعبين في التدريبات اللياقية، ومن المتوقع أن يدخل التدريبات الجماعية في قادم الأيام.

من جانب آخر اجتمع رئيس النادي خالد الدبل باللاعبين وشدد على أهمية التركيز في المرحلة المقبلة مؤكداً أن هذه المرحلة المهمة تحتاج لمضاعفة الجهد وبذل أقصى مستوى ممكن من الجميع للظهور بشكل مشرف وتحقيق النتائج الإيجابية.
وتحدث الدبل للاعبين مطالباً بعدم الاستهانة بأي فريق، وأن كل الفرق المشاركة في كأس خادم الحرمين الشريفين تطمح لتحقيق نتيجة إيجابية وذلك نظراً لما تحمله هذه البطولة من اسم غالي على قلوب السعوديين.

وأكد الدبل أن إدارة النادي تضع كامل الثقة في اللاعبين والجهازين الفني والإداري للوصول للأهداف التي رسمتها الإدارة.

بيرناس يبدأ تحضيرات الاتفاق للقاء الدرعية was last modified: يناير 2nd, 2019 by محمد الراجحي

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن بيرناس يبدأ تحضيرات الاتفاق للقاء الدرعية على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبورت السعودية وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم