الارشيف / الكرة الآسيوية / دوري جميل

دوري الامير محمد بن سلمان : كلاسيكو الجريحين بين الهلال والاهلي ،، فمن يداوي الجراح ؟؟

طلال سلامة - الدمام - دوري الامير محمد بن سلمان : كلاسيكو الجريحين بين والاهلي ،، فمن يداوي الجراح ؟؟

20 ديسمبر 2018 ــ 8:08 م | سبورت

تتجه أنظار عشاق كرة القدم صوب ملعب جامعة الملك سعود، غداً، حيث مواجهة الهلال والأهلي ضمن مباريات الجولة الـ 14 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم .
ولم يقنع الفريقان محبيهم في الجولات الأخيرة، على مستوى النتائج وكذلك المستوى الفني، فالهلال بدأ خسارة النقاط من الجولة العاشرة أمام الفيصلي الذي استطاع أن يقاسمه نقاط المباراة ، وبعدها تعادل مع الغريم التقليدي في مستوى أقلق جماهيره، ولكن الهلال استطاع أن يحقق انتصاراً صعب خارجه أرضه أمام أحد، إلا أن المستوى لم يكن أيضاً مطمئناً لجماهير الأزرق، لتأتي المفاجئة في الجولة الـ 13 بخسارة على أرضه من الحزم، بهدفين لهدف كأول خسارة له هذا الموسم، وهو ما زاد القلق للهلاليين.
في الجانب الآخر الفريق الأهلاوي الذي حير جماهيره بتذبذب المستوى والتفريط في نقاط كانت في متناول اليد ، حيث خسر الأهلي هذا الموسم ثلاث مواجهات الأولى كانت من الاتفاق بنتيجة ثقيلة وبعدها من القادسية وآخرها من الشباب ، وتعادل في ثلاث مباريات أمام التعاون والفيحاء والرائد .
وتعدّ مواجهة الغد، المواجهة الـ 21 في تاريخ لقاءات الفريقين في دوري المحترفين ، حيث التقى الفريقان في 20 مباراة ، حقق الهلال الفوز في 8 مباريات منها، مقابل 3 انتصارات للأهلي، فيما حضر التعادل في 9 مواجهات بينهما.
ويأمل مدرب الزعيم البرتغالي جورجي جيسوس تعزيز الصدارة وتصحيح الأخطاء والخروج بنقاط المباراة، في المقابل يعيش الأرجنتيني بابلو غويدي فترة صعبة في الوقت الحالي ، وذلك بسبب النتائج السلبية التي يحققها الراقي في الفترة الحالية، ويسعى لمصالحة جماهيره على حساب الهلال، الذي يتطلع أنصاره إلى أن يهديهم اللاعبون نقاط المباراة والابتعاد بالصدارة عن أقرب المنافسين الجار لأصفر (النصر).

دوري الامير محمد بن سلمان : كلاسيكو الجريحين بين الهلال والاهلي ،، فمن يداوي الجراح ؟؟ was last modified: ديسمبر 20th, 2018 by محمد الراجحي

هل ترغب بالتعليق

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن دوري الامير محمد بن سلمان : كلاسيكو الجريحين بين الهلال والاهلي ،، فمن يداوي الجراح ؟؟ على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبورت السعودية وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد