الارشيف / الكرة الآسيوية / دوري جميل

الجبال : تكافؤ الفتح والاتفاق يجعل مباراة الغد ” حماسية “

طلال سلامة - الدمام - الجبال : تكافؤ الفتح والاتفاق يجعل مباراة الغد ” حماسية “

وصف المدير الفني لنادي الفتح السيد فتحي الجبال، مباراة الغد مع نادي الاتفاق أنها حماسية بامتياز، حيث تأتي تلك المباراة بين ناديين شقيقين ومتقاربين على كافة المستويات سواء في النقاط أو الأداء الفني .

وخلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم مساء اليوم الخميس للحديث عن مواجهة نادي الفتح والاتفاق غدًا ضمن الجولة الرابعة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، أوضح “الجبال” أن مواجهات الفريقين دائما ماتكون تنافسية وحماسية والأرجح أن الفريق الحاضر ذهنيا يفوز باللقاء.

وتابع المدير الفني للفتح أن مستوى لاعبي النموذجي في هذه الفترة يؤهلة للفوز بالمباراة والأداء بشكل جيد أمام فريق الاتفاق غدًا ، مؤكدًا أن التحضيرات التي أجراها الفريق خلال التدريبات بعد تعادله بالمباراة السابقة مع الفيصلي تُمكنه بإذن الله من تحقيق الفوز و الأداء بشكل جيد أمام الاتفاق.

وتحدث “الجبال” على آلية الاعتماد على لاعب محدد و مدى التركيز والتذبذب في مستوى اللاعبين قائلاً: نحن نعمل على تقييم اللاعبين في الدور الأول وفي كل نهاية موسم وبدون شك نحتاج إضافة لاعبين جدد لدعم المجموعة، وعن غياب الجزائري محمد نعماني أضاف: “غياب نعماني ليس بالطويل وإصابتة بسيطة وسيعود خلال وقت قريب بمشيئة الله”.

من ناحيته ، وصف لاعب نادي الفتح علي الحسن المباراة بالهامة وسيغلب عليها الحماس والندية موضحًا: عملنا خلال الأسبوع الماضي على تصحيح الأخطاء، وسنعمل جاهدين لتحقيق النقاط الثلاث و نهديها لجماهيرنا الغالية.

أما عن جاهزيته أضاف “الحسن” :أعمل حاليا على رفع المعدل اللياقي بعد الأصابة السابقة وبإذن الله أكون عند حسن ظن المدرب في مباراة الغد مع الاتفاق .

تجدر الإشارة إلى أن مباراة الغد بين الفتح والاتفاق ستقام على استاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء في تمام الساعة الـ 5:30م .

الجبال : تكافؤ الفتح والاتفاق يجعل مباراة الغد ” حماسية “ was last modified: ديسمبر 20th, 2018 by محمد الراجحي

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن الجبال : تكافؤ الفتح والاتفاق يجعل مباراة الغد ” حماسية “ على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبورت السعودية وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم