الارشيف / الكرة الآسيوية / دوري جميل

مدرب الفيحاء : حان الوقت لتعديل المسار والمباراة ليست سهلة

طلال سلامة - الدمام - مدرب الفيحاء : حان الوقت لتعديل المسار والمباراة ليست سهلة

أشار المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء الصربي سلافوليوب موسلين في تصريحه قبل مواجهة أحد ضمن الجولة الرابعة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السبت القادم على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، أشار إلى أن كرة القدم لاتخلو من الفوز والخسارة وأنه لايمكن لفريق الفوز في جميع المباريات معبراً عن أمله بأن يحقق المزيد من النتائج الإيجابية خلال الفترة القادمة.

وشدد على أن الوقت حان لتقديم مستوى أفضل وتجاوز كبوة الخسارتين الماضيتين، مؤكداً على وجود الرغبة والإصرار على الفوز بتعاون الجميع في الفريق وبدعم الجمهور الفيحاوي الذي ستكون له الكلمه من خلال الحضور ومساندة اللاعبين داخل الملعب.

كما أشاد موسلين بما أظهره اللاعبين من جدية خلال التمارين طوال الأسبوع معبراً عن ثقته بتقديم مباراة أفضل من السابقتين بالرغم أن المباراة لن تكون سهلة لووجود الرغبة الحقيقة بالفوز لدى الفريقين.

من جهة أخرى أجرى الفريق الكروي الأول بنادي الفيحاء مرانه الرئيس قبل مواجهة نظيره أحد السبت القادم ضمن الجولة الرابعة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بمقر النادي بقيادة المدير الفني للفريق السيد سلافوليوب موسلين وذلك عصر اليوم الخميس على ملعب معالي الشيخ عبدالعزيز التويجري بمقر النادي، وبدأ المران بعمليات الإحماء والتمارين اللياقية والتكنيكية تحت إشراف مدرب اللياقة السيد رادينكو بانتوفيتش، كما أجرى حراس المرمى تمارين خاصة مع مدرب الحراس السيد بويان ايسايلوفيتش، تبع ذلك تمارين المربعات قبل أن يفرض السيد موسلين مناورة على كامل مساحة الملعب طبق خلالها النهج التكيتكي الذي سيتبعه في المباراة.

شارك في المران التشيلي روني فرنانديز بعد أن سمح له الجهاز الطبي بالمشاركة فيما تغيب الحارس الكولومبي كريستيان بونيا على إثر إصابته بالإنفلونزا، بينما واصل عبدالله كنو برنامجه التأهيلي على فترتين صباحية ومسائية تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

مدرب الفيحاء : حان الوقت لتعديل المسار والمباراة ليست سهلة was last modified: ديسمبر 20th, 2018 by فيصل خليل

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن مدرب الفيحاء : حان الوقت لتعديل المسار والمباراة ليست سهلة على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبورت السعودية وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم